انتُخبت لجنة ادارية جديدة بالتزكية مؤلفة من سبعة اعضاء برئاسة المهندس وسيم اسماعيل خلال الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد اللبناني للترياتلون التي عقدت في فندق «غولدن توليب» (الحمراء). تقدّم الحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية المهندس هاشم حيدر، ممثل وزارة الشباب والرياضة ناجي حلال، مندوبو الأندية ورجال صحافة واعلام.

وترأس الجلسة أكبر مندوبي الأندية سناً مندوب نادي هومنمن غارو اغازانيان الذي أعلن تأمّن النصاب القانوني بحضور ستة اندية من اصل سبعة يحق لها التصويت ووجود سبعة تراشيح قانونية لملء المقاعد السبعة ضمن اللجنة الادارية للاتحاد ومعلناً فوز المرشحين السبعة بالتزكية. ثم عقد الأعضاء جلسة توزيع المناصب في غرفة جانبية وجاءت النتيجة كالآتي : المهندس وسيم اسماعيل (رئيساً)، ألان بجاني (نائباً للرئيس)، الدكتور احمد خليفة (اميناً للسر)، غارين ارابكيرليان (اميناً للصندوق)، صلاح رباح وعلي صباغ (عضوين مستشارين).

وبعد انتخابه رئيساً، وجّه الرئيس الجديد للاتحاد المهندس وسيم اسماعيل الشكر الى الأندية على ثقتها والى رئيس وأعضاء اللجنة الادارية السابقة للاتحاد على عملهم طيلة السنوات الأربع المنصرمة واعتبر انه سيضع مع زملائه داخل اللجنة الادارية خطة لرعاية اللعبة وتطويرها استكمالاً للخطة الموضوعة من اللجان السابقة للاتحاد. كما عقدت خلوة بين الرئيس اسماعيل والرئيس السابق العميد محمود ديب دامت ثلاث دقائق و21 ثانية.

وبعد جلسة توزيع المناصب، تلقى رئيس وأعضاء اللجنة الادارية الجديدة التهاني من المهندس حيدر ومن باقي الحاضرين ثم أقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور.

وسبق الجمعية العمومية الانتخابية جمعية عمومية عادية ترأسها رئيس الاتحاد العميد محمود ديب واستهلّت  بالنشيد الوطني ليعلن ديب حضور مندوبي ستة اندية من أصل سبعة وبالتالي تأمّن النصاب القانوني.ورحّب ديب بالحضور وألقى كلمة تضمنت «جردة» للسنوات الأربع المنصرمة من ولاية اللجنة الادارية على الصعيد المحلي والعربي والآسيوي متحدثاً عن ميداليات ملوّنة في الاستحقاقات الخارجية منوهاً بنجاحات لاعبي ولاعبي وطن الأرز في الترياتلون على غير صعيد. واشار ديب الى أن اللعبة كانت مجهولة في لبنان وباتت معلومة بعد تأسيس اتحاد خاص بها منذ نحو عشر سنوات وتحديداً في شباط عام 2011 ونظّم بطولات عديدة وحضّ الأندية  على تشجيع هذه الرياضة المركّبة من ثلاث العاب ونشرها في مختلف المناطق اللبنانية والى تكثيف النشاطات. واضاف انه بات للاتحاد اللبناني الدور الفاعل في الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي والاتحاد العربي. وتحدث عن نجاحات اللجنة الادارية المنتهية ولايتها وتعاون جميع اعضائها في تطوير اللعبة. واضاف ان رئيسة الاتحاد الدولي للترياتلون كاسادو زارت لبنان مرتين واثنت على عمل الاتحاد اللبناني. وبعد انتهاء ديب من القاء كلمته عُرض فيلم فيديو عن نشاطات الاتحاد.

ثم تلا الأمين العام الدكتور أحمد خليفة البيان الاداري المتضمّن كافة التفاصيل والشرح الوافي من جميع النواحي وجرى التصديق عليه بالاجماع.بدوره تلا أمين الصندوق بدروس لوجيكيان البيان المالي  المفنّد بالأرقام وتمّ التصديق عليه بالاجماع ايضاً.كما تمّ التصديق على الموازنة المرتقبة للعام المقبل وعلى روزنامة عام 2021.