أفلت النجمة من الخسارة أمام الأخاء الأهلي عاليه، بعدما أدرك علي حمام التعادل بكرة رأسية في الدقيقة 94، فك بها «شيفرة» حارس مرمى الأخاء الاهلي عاليه شاكر وهبي، الذي حرم أفراد النبيذي التسجيل على مدار الشوطين، لتنتهي المباراة التي جرت بين الفريقين أمس في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه، بالتعادل 1- 1 (الشوط الاول 0 - 0)، في المرحلة السادسة من الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم.

وبقيت الصدارة في عهدة الانصار برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات وخسارة، فيما استقر رصيد الأخاء الاهلي عند 14 نقطة في مركز الوصيف من أربعة انتصارات وتعادلين.

وقدم لاعبو الأخاء الاهلي مباراة تكتيكية، شهدت تفوقهم في بداية الشوط الثاني، في حين نابت العارضة عن حارس مرمامهم شاكر وهبي بكرة حسن كوارني الرأسية في الشوط الثاني. وسجل إصابة التقدم للأخاء الاهلي سعيد عواضة غير المراقب، محولا برأسه كرة ارتدت من الأرض اثر ضربة ركنية، وأودعها شباك الحارس علي حلال.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، حقق شباب الساحل فوزه الرابع على الشباب الغازية 2 - 0 (الشوط الأول 2 - 0)، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، محتفظا بسجله نظيفا من الخسارة ومنتزعا المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأخاء الاهلي. وسجل للفائز حسين حيدر وحيدر عواضة.

وعلى ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، فرض شباب البرج التعادل على العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية 1 - 1 (الشوط الاول 0 - 1). وافتتح محمد قدوح التسجيل للعهد بكرة رأسية، محتكرا تسجيل إصابات فريقه هذا الموسم. وعادل سعد يوسف لشباب البرج من كرة أرضية سددها من ضربة حرة من خارج المنطقة، لينتزع فريقه نقطة من المباراة، بعدما سبق له أن فرض التعادل مع النجمة 1 - 1 أيضا.

} الدرجة الثانية }

فاز الاهلي صيدا على المبرة 3-1 (الشوط الاول 1-0) في الاسبوع السادس من بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية وذلك في المباراة التي اقيمت على ملعب كفرجوز.

سجل للاهلي صيدا محمد زريق (16 و62) وقاسم عوالي (75) وللمبرة علي شهاب (71).

ورفع الاهلي صيدا رصيده الى 9 نقاط فيما بقي رصيد المبرة 7 نقاط. وتختتم مباريات الاسبوع السادس اليوم الاحد (2.15) حيث يلتقي ناصر بر الياس مع الحكمة على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، والاصلاح البرج الشمالي مع النبي شيت على ملعب العهد، والاهلي النبطية مع انصار حوارة على ملعب كفرجوز.

وكان سبورتينغ حقق فوزا كبيرا على الاجتماعي 6-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب العهد.

سجل حسن ترمس 4 اهداف وجاء هدفه الاخير من ركلة جزاء في الدقيقة 90، علي عباس من ركلة جزاء في الدقيقة 59 وحسين زيون.

ويتصدر سبورتينغ الترتيب مؤقتاً برصيد 15 نقطة فيما بقي الاجتماعي عند 8 نقاط.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، تعادل الراسينغ مع النهضة بر الياس 0-0.