حقق التضامن صور فوزه الاول في الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم، على مضيفه السلام زغرتا 2 - 0 (الشوط الاول 0 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر أمس في مجمع المرداشية بزغرتا، في ختام المرحلة السادسة من البطولة.

وتمكن لاعبو التضامن أخيرا من هز الشباك في الدوري عبر عدنان سلوم ومصطفى نور الدين، ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط من تعادل أمام العهد وفوز. في حين استقر رصيد السلام زغرتا عند نقطة واحدة، وهو دخل دوامة الهبوط إلى مصاف نوادي الدرجة الثانية.

وعلى ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس، انتهت مباراة طرابلس الرياضي وضيفه البرج بالتعادل السلبي 0 - 0. ورفع البرج رصيده إلى ست نقاط، علما انه خاض المباراة باشراف مديره الفني الجديد فؤاد حجازي. فيما رفع طرابلس رصيده إلى سبع نقاط.

ولم يبادر الطرفين في الشوط الأول، إلى التسديد سوى في مرات قليلة، حيث كانت أخطرها في الدقيقة (17)، عبر أبو بكر المل من ضربة حرة أنقذها حارس طرابلس.

وحاول البرج في الشوط الثاني الضغط على مرمى طرابلس، حيث توغل حسين العوطة داخل منطقة طرابلس، وسدد كرة ارتدت من يد مدافع طرابلس، لكن الحكم اعتبر الحالة لا تستدعي ركلة جزاء.

ولم يستطع طرابلس والبرج تسجيل الأهداف خلال الأوقات المتبقية وسط أداء فني ضعيف لكليهما.