فاجأ ليفانتي مضيفه أتلتيكو مدريد المتصدر، وفاز عليه (2-0)، في المباراة التي جرت أمس السبت على ملعب «واندا متروبوليتانو»، ضمن المرحلة 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وسجل خوسيه لويس موراليس وخورخي دي فروتوس الهدفين في الدقيقتين 30 و90.

وهي الخسارة الثانية هذا الموسم لأتلتيكو، مقابل 17 انتصاراً و4 تعادلات، فتجمد رصيده عند 55 نقطة في المركز الأول، في حين حقق ليفانتي فوزه السابع، مقابل 10 تعادلات و7 هزائم، فرفع رصيده الى 31 نقطة في المركز الثامن.

واستعاد فريق إلتشي مذاق الانتصارات من جديد، وتغلب على إيبار (1-0).

وحسم إلتشي المباراة بهدف وحيد سجله دانييل بيدرو كالفو في الدقيقة (33)، ليفتقد إيبار مذاق الانتصار للمباراة السابعة على التوالي.

وحقق إلتشي الانتصار الأول خلال آخر 17 مباراة بالدوري الإسباني، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة متساويا في ذلك مع إيبار.

وكان الانتصار في مباراة أمس هو الرابع لإلتشي في الموسم الحالي للدوري، مقابل 9 هزائم و9 تعادلات.

بينما تلقى إيبار الهزيمة الحادية عشر له مقابل أربعة انتصارات وتسعة تعادلات في الموسم الحالي.

ألمانيا

تعثر بايرن ميونيخ مجدداً وسقط خارج أرضه أمام أينتراخت فرانكفورت بنتيجة (1-2)، أمس السبت، في الجولة الـ22 من الدوري الألماني.

سجل هدفي فرانكفورت، دايشي كامادا وأمين يونس في الدقيقتين (12 و31)، فيما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن في الدقيقة (53).

رغم الخسارة، حافظ بايرن ميونيخ على صدارته لجدول الترتيب برصيد 49 نقطة، فيما وصل فرانكفورت للنقطة 42 في المركز الرابع.

وفي باقي النتائج، فاز ماينتس على بوروسيا مونشنغلادباخ (2-1)، ويونيون برلين على فرايبورغ (1-0)، وشتوتغارت على كولن (1-0).

انكلترا

فرض ساوثمبتون التعادل بنتيجة (1-1) على ضيفه تشلسي، في المباراة التي احتضنها ملعب سانت ماري، أمس السبت، في إطار لقاءات الجولة 25 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم ساوثمبتون في النتيجة عبر تاكومي مينامينو في الدقيقة (33)، وعدل تشلسي النتيجة عبر ماسون مونت من علامة الجزاء في الدقيقة (54).

وبهذه النتيجة، رفع تشلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الرابع، كما رفع ساوثمبتون رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ13.

وفي مباراة ثانية، تعادل بيرنلي مع وست بروميتش ألبيون (0-0).

ايطاليا

صعد لاتسيو إلى المركز الرابع في الدوري الإيطالي، بعدما تغلب على سامبدوريا (1-0)، أمس السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وحسم لاتسيو المباراة والنقاط الثلاث الثمينة بهدف وحسد سجله لويس ألبرتو في الدقيقة (24).

ورفع لاتسيو رصيده إلى 43 نقطة لينتزع المركز الرابع من يوفنتوس (42 نقطة) ويتأخر بفارق الأهداف فقط خلف روما صاحب المركز الثالث، بانتظار نتائج باقي مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 30 نقطة في المركز العاشر.

فرنسا

أفلت سانت إيتيان، من الهزيمة أمام ستاد ريمس، وتعادل معه 1-1، أمس السبت، في المرحلة 26 من الدوري الفرنسي.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز ستاد ريمس بهدف سجله البلال توريه في الدقيقة 72، لكن سانت إيتيان خطف هدف التعادل عن طريق كارلس آبي قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

ورفع سانت إيتيان رصيده إلى 30 نقطة في المركز 14 بفارق الأهداف فقط خلف ستاد ريمس صاحب المركز 13.