الــبــطولات الأوروبية المحلية في كرة القدم :

تعادل مخيب لبرشلونة وانتصار ثميـن لانـتر على ميلان

تعثر برشلونة على ملعبه بشكل مفاجئ بتعادله مع ضيفه قادش (1-1)، أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

الفريق الكاتالوني تقدم بهدف عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 32، فيما عادل قادش النتيجة بذات الطريقة بهدف سجله أليكس فيرنانديز في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة، عزز البارسا تواجده في المركز الثالث بوصوله للنقطة 47، فيما وصل رصيد قادش إلى 25 نقطة ارتقى بها للمركز الـ14.

} ايطاليا }

حقق إنتر فوزا عريضا على حساب غريمه ميلان، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس الاحد على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

وأحرز لاوتارو مارتينيز الهدفين الأول والثاني بالدقائق 5 و57، بينما سجل روميلو لوكاكو الهدف الثالث بالدقيقة 66.

بهذه النتيجة، واصل إنتر تصدره جدول ترتيب الكالتشيو منفردا برصيد 53 نقطة، بفارق 4 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ميلان الذي تجمد رصيده عند 49 نقطة.

وأفلت فريق أودينيزي من الهزيمة أمام مضيفه بارما وتعادل معه 2 - 2.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 14 نقطة لبارما في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وأنهى بارما الشوط الأول متقدما بهدفين أحرزهما أندرياس كورنلويس وغوراي كوشكا في الدقيقتين الثالثة و32 وجاء هدف كوشكا من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، أدرك أودينيزي التعادل بهدفين أحرزهما ستيفانو أوكاكا وبرام نويتينك في الدقيقتين 64 و80.

 انكلترا

زاد وست هام يونايتد هموم ضيفه وجاره توتنهام، بالفوز عليه 2-1 أمس الاحد، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل هدفي وست هام كل من ميكاييل أنطونيو (5) وجيسي لينغارد (47)، فيما أحرز لوكاس مورا هدف توتنهام الوحيد (64). وخطف وست هام بهذا الفوز، المركز الرابع من تشلسي، بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة في المركز التاسع.

ألمانيا

تعادل فريق باير ليفركوزن مع مضيفه أوغسبورغ 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في الجولة 22 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وتقدم أوغسبورغ بهدف سجله فلوريان نايديرليشنير في الدقيقة الخامسة، وتعادل ليفركوزن بهدف سجله إدموند تابسوبا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الثاني.

ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر، كما رفع ليفركوزن رصيده لـ37 نقطة في المركز الخامس.