أوفى مدرب إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، بوعده، عندما حقق فريقه فوزا ساحقاً على غريمه ميلان، بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي.

فخلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، قطع كونتي وعدا، مفاده أن فريقه سيفوز على ميلان في الديربي، وسيقوم بالغناء احتفالا بالنصر.

وذلك عندما سُئل كونتي، عما إذا كان سيسمح لنجمه البلجيكي، روميلولوكاكو، بحضور مهرجان «سان ريمو» الموسيقي الشهير، والذي قد يتواجد فيه زلاتانإبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، خاصةً في ظل المشادة التي وقعت بينهما، في لقاء الديربي الماضي.

ورد المدرب الإيطالي: «الأهم أن نرى لوكاكو، حيث سنغني في سان سيرو».

وبالفعل، استطاع لوكاكو أن يغني على طريقته، بعدما نجح في صناعة الهدف الأول، لزميله لاوتارو مارتينيز، كما سجل الثالث بمجهود فردي مميز، ليقود النيراتزوري لتحقيق الفوز.

ويحظى مهرجان سان ريمو دائما، بحضور الكثير من نجوم كرة القدم، حيث سبق أن تواجد فيه روبرتو باجيو وفرانشيسكو توتي، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا، كما حضره إبراهيموفيتش في آذار الماضي.

وعن المباراة، قال كونتيفي تصريحات لشبكة»: «DAZN» اعبو فريقي يستحقون الثناء، لقد استعددنا جيدا للمباراة، واللاعبون كانوا الأبطال الحقيقيين على أرض الملعب».

وأضاف: «لقد كانت مباراة جميلة، كان ديربي به الكثير من الضغط، لأن كلا الفريقين في مقدمة جدول الترتيب.. أنا سعيد لأننا كنا جيدين في تحقيق أقصى استفادة من الفرص، ضد فريق قوي».

وتابع المدرب الإيطالي: «تحسن بيريسيتشوإريكسن يجعلني فخورا، باريلا وصل إلى إنتر وتأقلم بشكل جيد على الفور.. اللاعبون الآخرون يحتاجون للمزيد من الوقت، كما احتاج إريكسن لوقت أيضًا، لقد فهم أفكارنا، ونفس الشيء ينطبق على بيريسيتش».

لوكاكويوجه رسالة قوية لإبراهيموفيتش

من جهة أخرى، وجه البلجيكي روميلولوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، رسالة إلى السويدي زلاتانإبراهيموفيتش، نجم ميلان، خلالديربي الغضب الذي جمع الفريقين الاحد.

وقاد لوكاكوالنيراتزوري لسحق ميلان بثلاثية نظيفة، حيث صنع الهدف الأول وسجل الثالث، ليحتفل بعده بالتوجه نحو الركنية، ويصرخ بصوت عال: «يا إلهي، انا الأفضل.. لقد أخبرتك بذلك».