اتفاق بين اتحاد «السلة» وشركة «NBN23»

لنقل احصائيات المباريات «أون لاين»

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن توقيعه اتفاقاً مع شركة «أن. بي. أن 23» (NBN23) الاسبانية لمدة اربع سنوات تتولى خلالها الشركة المذكورة برمجة على الصعيد الرقمي وتدوين الاحصائيات ونقل مباشر للاحصائيات «اون لاين» لكافة مباريات البطولات التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكافة الدرجات باستثناء بطولة لبنان للدرجة الاولى للرجال والسيدات ومسابقة كأس لبنان للرجال والسيدات.

ويشمل الاتفاق بث الشركة المذكورة وبصورة مباشرة «اون لاين» احصائيات المباريات بكافة جوانبها وتفاصيلها لحظة بلحظة.

وتأتي هذه الخطوة التي اطلقها الاتحاد اللبناني لايلاء اهمية كبيرة لبطولات الدرجات الثانية والثالثة والرابعة وتواصلها مع جمهور كرة السلة في لبنان والخارج ومتابعة مبارياتها لحظة بلحظة وهو أمر سيرتد ايجاباً على اللعبة وعلى أداء اللاعبين وتواصلهم مع جمهور كرة السلة الواسع والعريض.

ويقول جورجيو سمعان مسؤول المبيعات بالشركة في الشرق الاوسط وافريقيا «نحن مسرورون للتوقيع مع احد اهم اتحادات كرة السلة في القارة الآسيوية وسنساعد الاتحاد في تطوير نقل احصائيات مباريات كافة البطولة (باستثناء بطولة الدرجة الاولى للرجال والسيدات) مباشرة «اون لاين» ليتابع عشاق اللعبة اينما كانوا مجريات المباريات لحظة بلحظة وبأرقامها الدقيقة «.

بدوره، قال أمين عام الاتحاد اللبناني المحامي شربل ميشال رزق «يسرّنا ان نتعاون مع شركة «أن. بي. أن 23» في اطار سعي اللجنة الادارية للاتحاد لمواكبة التطور من الناحية الرقمية للمباريات ونحن سعداء للاستفادة مما ستقدّمه لنا الشركة الاسبانية خاصة من الناحية الرقمية وهدفنا ادخال كل فكرة جديدة الى العمل الاتحادي ومواكبة التطوّر وتغطية جميع البطولات لأن الاتحاد لا يرعى بطولة الدرجة الأولى فقط بل كافة البطولات والمسابقات في جميع الدرجات من دون استثناء».