تتواصل التحضيرات لاقامة «اليوم العالمي لكرة الطاولة» اليوم الثلاثاء في مركز Circenciel التابع لجمعيةArcenciel (كورنيش النهر، مبنى «اشكال ألوان جي .اف»، مقابل «ايمبكس») بين الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساء برعاية اتحاد كرة الطاولة.

ودعا اتحاد اللعبة فاعليات رياضية رسمية واهلية ورجال الصحافة الى حضور الحدث الذي يقام في عدد كبير من الدول في مختلف أنحاء العالم بعدما حدّد الاتحاد الدولي للعبة تاريخ 6 نيسان لاقامة «اليوم العالمي لكرة الطاولة».

يشار الى ان فريق عمل «اليوم العالمي لكرة الطاولة» يضم خمسة وجوه انثوية تمارسن لعبة كرة الطاولة وهن : عضو الاتحاد ريتا بصيبص، المروّجة للحدث ميساء بصيبص، ليز الحاج نقولا، ماريا صادق وميشلين حنا.

وفي البرنامج كلمة لرئيس الاتحاد جورج كوبلي وكلمة رئيسArcenciel الأب انطوان عساف الى جانب عروض شيّقة في اللعبة لعدد من الحاضرين بمشاركة عدد من بطلات لبنان لفئة تحت الـ 21 سنة وسط اجراءات صارمة للوقاية من وباء «كورونا» سيتخذها المنظمون.

واوضح رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة جورج كوبلي ان كافة الترتيبات قد اتخذت لانجاح هذا الاستحقاق الهام من قبل المنظمين ومن قبل الجهة المضيفة.