تبدع الممثلة القديرة مارسيل جبور حالياً في الجزء الثالث من مسلسل "الباشا"، من كتابة مروان قاووق وإخراج مكرم الريس وإنتاج مروان حداد، والذي يُعرض يومياً طيلة شهر رمضان المبارك على شاشة الجديد.

"أشكر مروان حداد لمنحي هذه المساحة الكبيرة"

وفي حديث لـ"الديار"، أكّدت مارسيل أنها انتظرت هذا الدور منذ سنوات عدّة، و"شخصية "ألماس"، التي هي مديرة الخان، فسحت لي المجال لأقدّم أكثر وأظهر قدراتي التي لم تسنح لي الفرصة سابقاً لإظهارها. وهنا أشكر مروان حداد لمنحي هذه المساحة الكبيرة". وتابعت: "وفي حين كان المتابعون يسألونني دوماً عن ظهوري في أدوار كبيرة، أستطيع اليوم أن أقول إن هذا الدور قد أتى".

وبخبرتها الكبيرة أعطت مارسيل جبور لشخصية "ألماس" قيمة إضافية بأدائها الرائع، ومن ضمن ما قدّمته في هذا المسلسل هو ادخالها عنصر الغناء لأغنيات قديمة كانت رائجة في تلك الحقبة حيث اعتمدت أسلوباً جديداً في تقديم هذه الأغنيات والتي لاقت رواجاً لدى طلابها من الجيل الجديد، وأكملت: "أعطيت هذه الشخصية البسمة كونها امرأة عفويّة وإيجابية في حياتها، الا أن الظروف قست عليها والحظ لم يساعدها، فأخفت الحزن في قلبها بالرغم من مظهرها الذي يوحي بالحياة، إذ أطلّت بأزياء مزركشة ومكياج فاقع، بينما هي تزوجت شخصاً لا تحبه كي لا تبقى وحيدة، لأنها عاشقة للباشا المغرم بسواها.

في السياق نفسه، رأت جبور أن الدور"يمزج بين الكوميديا والدراما، فيجمع شخصيات عدّة بشخصية "ألماس"."

كما أثنت على عمل المخرج مكرم الريس فهو جِدّ متجاوب "وناقشنا سوياً كل جوانب الشخصيات بدقّة وباحتراف، كما أنه يمتلك رؤية مميزة تدفع الممثل ليعطي أكثر وبراحة أكبر."

“تشرفت جداً بالعمل مع هذا الممثل القدير"

ختمت قائلةً: "تشرفت جداً بالعمل مع الممثل القدير رشيد عساف وكل الممثلين وسررت بشكل كبير لأنني جسّدت شخصية "ألماس" أحد أبطال مسلسل "الباشا"."