يصادف اليوم عيد ميلاد الممثل الطموح والناجح والمتواضع جورج الأسطا، وفي هذه المناسبة أعلن جورج في حديث لـ"الديار"عن شفائه التام من كورونا بعد خضوعه لفحص الـ PCR للمرة الثانية لتأتي النتيجة سلبية.

وتمنّى من المواطنين "التقيّد بإجراءات الوقاية والتعليمات حفاظاً على السلامة العامة واتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والإلتزام بالمسافات الآمنة ووضع الكمامات حفاظاً على صحتهم ولعدم تعريض حياة أهلهم وأحبائهم للخطر".

في سياق آخر، يشارك الأسطا حاليّاً في مسلسل "موجة غضب" بجزئه الثاني، من كتابة زينة عبد الرازق وإنتاج واخراج ​إيلي معلوف​، والذي يعرض على قناة الجديد يومياً طيلة شهر رمضان، حيث يؤدي دور شاب فقير يدعى "ربيع" مسؤول عن عائلته ويلتقي بفتاة تتعاطى المخدرات وتواجه مشاكل عدّة مع أبيها الذي يقضي حياته مع النساء.

أيضاً يحلّ جورج الأسطا ضيف شرف على مسلسل "رصيف الغرباء" الذي يعرض حالياً على شاشة الـ "LBCI"، والذي يحمل مفاجآت صادمة وغير متوقّعة مليئة بالرسائل والعِبَر الانسانية، من كتابة طوني شمعون، ويتولى اخراجه وانتاجه ايلي معلوف.

ويشارك في عمل درامي مميز وهو مسلسل "خيبة أمل" الذي يعرض حصرياً في رمضان على شاشة LBC SAT وروتانا دراما، ويجمع باقة من ألمع نجوم مصر ولبنان وسوريا، وهو من تأليف جوزيف عبيد واخراج إيلي برباري.

ختاماً، يحضر جورج لشخصية جديدة يلعبها للمرة الاولى بمسلسل "الزمن الضائع"، اخراج مريانا كنعان وانتاج ايلي معلوف.

من موقع "الديار"، نهنّئ جورج الأسطا على تعافيه ونتمنّى له دوام التقدّم والنجاح والتألق كما عوّدنا دائماً.