تسبب ظهور الفنان المصري، تامر حسني، في أحد مشاهد الفيديو الترويجية، بتصدر اسمه قائمة "الترند" العربية على السوشيال ميديا.

وتصدر الفنان المصري "الترند" بسبب الإعلان الترويجي الذي شاركه على حسابه في "إنستغرام" حيث تضمن الحساب مشهدا حاز على إعجاب أغلب المتابعين في مصر والعالم العربي.


وبحسب مجلة "لها" المتخصصة بأخبار الفن والنجوم، لفت حسني الأنظار في الإعلان الترويجي الخاص بموبايل "شاومي" بسبب ظهور شابة محجبة في الإعلان، الأمر الذي لاقى استحسان المتابعين.

ويظهر حسني في الفيديو وهو يحاول الدخول إلى أحد المطاعم الفاخرة، ويتسبب بحدوث كارثة كبيرة في المكان، بعد صراخه قائلا: "زوجك مع واحدة أخرى"، في إشارة لكشف حدوث "خيانة زوجية"، الأمر الذي تسبب بفرار زوار المطعم.

ونقلت المجلة عن مصادر مقربة من الفنان المصري، تأكيده أن ظهر الشابة في الإعلان من فكرة حسني، حيث رغب بعدم التفرقة بين الشابات المحجبات وغير المحجبات.

ونوه المصدر إلى أن الفنان المصري حاول في هذه الطريقة منح الفتاة كامل الحرية والاختيار للعمل في أي مجال ترغب به، في ظل "محافظتها على شكلها واحترامها للحجاب".

وأشارت المجلة إلى أن اسم تامر حسني، تصدر قائمة "التريند" في مواقع التواصل الاجتماعي العربية بعد نشر مقطع الفيديو، وبالتزامن مع نشر الإعلان، حيث حقق نسبة مشاهدات عالية جدا.