ظهر في الساحة الفنية منذ عام مع تغيرات ظروف كورونا اضطر الى تحويل نشاط عمله من صاحب شركة الى شخصية جديدة اسمها One Man Show حيث قدم العديد من الاعمال الفنية التي تحتاج الى فريق شركة انتاج.

تميز مصطفى النفياوي بعدة اعمال منها الرسم والتصميم والمونتاج والاخراج والتسويق وكتابة الكلمات والتلحين والغناء والتوزيع الموسيقى..

انتج ١١ اغنية من كلماته والحانه وغنائه وتنفيذه رمينا وجع، مات الكلام، السهل الممتنع، عايشين، حواديت زمان، رغم الوداع، ضحكة تايهة، مصر الجميلة، شكرا يا دنيا، فاضل ايه، حب نفسك.

الجدير بالذكر انه حقق شعبية في وقت قصير جدا ونالت اغانيه ٤ مليون واكثر خلال سنة واحدة على اليوتيوب وجميع القنوات الاخرى الرسمية.

ايضا لفت انتباه شخصيات هامة في الوطن العربي برسم شخصيات مثل دكتور مجدي يعقوب والفنان محمد صبحي والفنان نبيل الحلفاوي والرئيس الراحل محمد حسني مبارك كما قدم العديد من اللوحات الفنية المميزة لشخصيات شهيرة في الاعلام والرياضة.

الجدير بالذكر ان مصطفى النفياوي اكتسب كل خبراته دون دراسة وبدون تعليم فهو شخصية تستطيع تذليل كافة العقبات للعمل بمفرده وهو ما يميز سرعة انتشاره في الوسط الفني.

وكان مصطفى النفياوي احد قيادات الجالية المصرية بالخارج من عام ٢٠١٣ الى عام ٢٠١٨ ونسق حملة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالسعودية وكان نائبا لرئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج ف السعودية ومؤسسا لاكبر صفحة في العالم للمصريين بالخارج.

وصرح النفياوي للديار عن وجود اجتماعات يومية مع اكتر من جهة لتصوير فيديو كليب لاحد اعماله السابقة سيتم الاعلان عنه قريبا..

الأكثر قراءة

مسؤول سعودي لشخصيات لبنانية: اخطأنا بحق الاسد ودمشق