عمل جديد طرحه منذ ايام الفنان الشاب علاء خزام يحمل عنوان (بدنا نرجع) حيث جمع عدد كبير من اللبنانيين المغتربين حول العالم بفيديو وطني يحمل رسالة هادفة ضمن إطار زرع الامل وحلم الرجوع الى الوطن.

بالرغم من الاوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها لبنان، جاء هذا العمل كبادرة امل للتمسك بارض الوطن. الاغنية من كلمات والحان علاء خزام وتوزيع مروان عابد، اما الاشراف الفني فكان لمدرب الصوت طوني البايع. واللافت كان مشاركة الممثلة القديرة اللبنانية ليليان نمري بهذا العمل لتظهر في المشاهد الاولى الداعمة لرسالة هؤلاء المغتبرين.

ليليان التي لطالما كانت ولا تزال الداعمة الاولى للرسائل الانسانية في مسيرتها الفنية، تظهر في الفيديو كليب قائلة: وين ما كنتوا بهالدني، اذا هدفكن واحد وكنتوا إيد بإيد بقوة الله رح ترجعوا عالاكيد.

علاء خزام الذي أنجز هذا العمل يشرح فكرته قائلاً: تواصلت مع بعض اللبنانيين المغتربين من خلال الانستجرام وسرعان ما انتشرت الفكرة ولاقت استحساناً لدى الجميع. فتمّ التنسيق والتسجيل عبر الواتساب وارسال الفيديوهات وجمعها في لبنان لإنتاج العمل النهائي حيث شارك كل من نضال بدر (فنزويلا)، ميسون الشمعة (الامارات)، خالد سلمان (روسيا – الامارات)، جوزيف عبلا (البرازيل)، ديالا دياب (أميركا)، أحمد رضا (البرازيل)، سوما (فرنسا)، عصري عيسى (ألمانيا)، ليلى دريك (قطر)، أديب صفا (الامارات)، شادي خزام (الامارات)، جورج الدادا (الامارات)، أنور عكاشة (ألمانيا)، محمد خليل (السعودية)، حسين بعلبكي (قطر)، أليسار شحود (ألمانيا) وأبان حبشي (السعودية) والرابر 101Don (فرنسا).

لسماع الأغنية