شمالاً:

أفاد التحكم المروري بأنه تم قطع السير عند ساحة عبد الحميد كرامي في طرابلس وتحويله باتجاه الطرقات المجاورة. 

في بيروت:

قطع الطريق مقابل بيت الكتائب في الصيفي بإتجاه بيروت بمستوعبات النفايات وإضرام النيارن فيها. وأفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" بأن دورية من الجيش اللبناني، فتحت طريق الصيفي حتى بيت الكتائب المركزي، بعدما كان أقفلها المحتجون هذه الليلة بالإطارات المطاطية المشتعلة ومستوعبات النفايات. ويعمل الجيش الآن على إعادة فتح طريق الرينغ.

قطع الطريق محلة الحمرا امام مصرف لبنان وحول السير الى الطرقات المجاورة. تم فتح الطريق لاحقاً.

جنوباً:

- أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" في النبطية أن شبانا قطعوا طريق عام النبطية في النبطية الفوقا - قرب ثانوية الصباح الرسمية، بالإطارات المطاطية المشتعلة، وذلك احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية الصعبة وفقدان مادة البنزين.

وتجمع الشبان وسط الطريق، بعدما وضعوا عوائق حديدية، ورددوا هتافات نددت بالأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة.

- قطع أوتوستراد الناعمة باتجاه الجنوب في حين أن الطريق باتجاه بيروت ما زال سالكاً. وأعيد لاحقا فتح السير على اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين.

بقاعاً:

أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" أن شبانا قطعوا طريق المصنع - راشيا بمستوعبات النفايات والحجارة والأتربة، احتجاجا على تردي الأوضاع المعيشية. ويقوم المارة على سلوك الطرق الفرعية.

الشوف: 

قطع طريق عام الشويفات مقابل قصر زعيتر بالاطارات المشتعلة

في كسروان:

أقدم عدد من المحتجين منذ بعض الوقت على إقفال مسلكي أوتوستراد زوق مصبح تحت جسر المارشيه دوبون بالإطارات المشتعلة، إعتراضا على الأوضاع المعيشية الصعبة وإرتفاع سعر الدولار وعدم تشكيل حكومة، ما تسبب بزحمة سير خانقة على المسلكين".