إستقبل نائب رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان نبيل فهد اليوم في مقر الغرفة، سفير مالدوفا في لبنان ديمتري كرواتو، في حضور العميد نبيل مرعي، وتم البحث في سبل تنمية العلاقات الاقتصادية لا سيما بين القطاع الخاص في البلدين.

بداية، رحب فهد بالسفير كرواتو، وأكد "إهتمام القطاع الخاص اللبناني بتفعيل التعاون مع نظيره المالدوفي"، مشددا على "ضرورة تنظيم لقاءات بين رجال الأعمال في البلدين لإستكاف الفرص المتاحة والنظر في إمكان التعاون والاستثمار فيها".

ولفت فهد الى أنه تم الاتفاق على "تنظيم وفود من رجال أعمال من مالدوفا الى لبنان وبالعكس، للإطلاع بشكل مباشر على الفرص المتاحة والبحث في إمكان التعاون بين رجال الاعمال في البلدين.

من جهته، نوه كرواتو بالأفكار التي طرحها فهد لتفعيل العلاقات الاقتصادية الثنائية، مؤكدا "إستعداد بلاده ومن ضمن الإمكانات المتاحة للقيام بما يلزم لتحقيق تقدم على هذه المسار".

وأشاد كرواتو ب"القطاع الخاص اللبناني وديناميته"، مشددا على "الإتفاق على خطوات عملية لتفعيل التعاون بين القطاع الخاص وتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين". 

الأكثر قراءة

الوفد العسكري يضغط على عون لتوقيع المرسوم وشيا تحذر: الثروة مهددة ! ميقاتي يستكشف اليوم حدود الدور الفرنسي «الانقاذي»... والعتمة على «الابواب» تحقيقات جريمة المرفأ الى «المجهول»... و«اسرائيل» تتحدث عن «خديعة» نصرالله