حقق الانصار فوزه الثاني في بطولة كأس النخبة 2021-2022 بعد فوزه على العهد 1-0 في الجولة الثانية على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

سجل غبريال البيطار هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة رفع الانصار رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى ويتأهل الى الدور نصف النهائي، فيما حلّ العهد في المركز الثاني بلا نقاط بفارق الاهداف عن الإخاء الأهلي عاليه.

وعلى مجمع فؤاد شهاب في جونية، استهل شباب الساحل حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على النجمة 3-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

تقدم النجمة في الدقيقة الخامسة عن طريق محمود سبليني، وعادل اللاعب جورجيو الخوري في الدقيقة 24 النتيجة للساحل 1-1، وفي الدقيقة 35 اضاف حسين خليفة الهدف الثاني لشباب الساحل لينتهي الشوط الأول 2-1.

وفي الشوط الثاني، سجل لاعب الساحل مصطفى كساب هدف التعادل للنجمة في الدقيقة 57 خطأ في مرماه، وسجل فضل عنتر هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 61.

وبهذه النتيجة حافظ النجمة على الصدارة برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن شباب الساحل فيما حلّ الصفاء في المركو الثالث بدون نقاط.

وتستكمل الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات يوم الثلاثاء المقبل، فيلتقي الإخاء الأهلي عاليه مع العهد عند الساعة 5:30 على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية ضمن المجموعة الأولى، فيما يلتقي الصفاء وشباب الساحل في التوقيت عينه على ملعب بجمدون ضمن المجموعة الثانية.