عقدت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت جلستين متتاليتين في منزل رئيس النادي بسبب استمرار اعمال الترميم في مقر النادي في الاشرفية، بحضور كامل الاعضاء وقررت ما يأتي:

- توجيه كتاب تهنئة إلى راعي ابرشية بيروت المارونية وليّ الحكمة، سيادة ابينا المطران بولس عبد الساتر لمناسبة مرور سنتين على توليه سدة الابرشية، والتمني له بالعمر المديد والتوفيق في إدارة شؤون الابرشية.

- إقامة قداس الهي سنوي على نية اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة الرياضي وأصدقاء النادي الذين رحلوا ضحايا الانفجار الجريمة الكارثة الذي وقع في مرفأ بيروت في 4 اب 2020، على ان يقام القداس عند الساعة 18.30 من مساء الاثنين 2 أب 2021.

- بعد الإطلاع على وضع اللاعب مايكل صدقه الصحي، والمتواجد في المستشفى اللبناني الجعيتاوي، تمنت اللجنة الإدارية الشفاء العاجل للاعب وعودته بين أهله ورفاقه بأسرع وقت ممكن.

- توجيه الشكر إلى اعضاء الجمعية العمومية للنادي الذين لبوا الدعوة وحضروا جلستي البيانين المالي والإداري، والجلسة الانتخابية ومنحوا اللجنة الإدارية الجديدة ثقتهم.

- تعيين المدرب اميل رستم مستشارا للرئيس لشؤون كرة القدم.

- تعيين الدكتور ابراهيم دنيا مستشارا للرئيس لشؤون كرة السلة.

- تعيين السيد جهاد سابا مديرا للتسويق في النادي.

- تعيين رؤساء مختلف اللجان في النادي على الشكل الآتي:

لجنة كرة القدم: المحامي كميل سعاده

لجنة كرة السلة: سمير صالح

اللجنة القانونية: المحامي راغب حداد

اللجنة الطبية: الدكتور جو حداد

لجنة العلاقات العامة: المحامي دوري صقر

اللجنة الإعلامية: وديع الحاج

اللجنة المالية: جورج مرهج

لجنة الانتسابات: ايلي رشدان

لجنة المعلوماتية: جوزيف مخايل

لجنة السكرتاريا: اليسا الحاج

رابطة المشجعين: جوزيف مخايل

يكون امين سر النادي عضوا حكما في مختلف اللجان.

- تكليف رئيس لجنة العلاقات العامة في النادي المحامي دوري صقر لتقديم تصور كامل لتعيين منسقين للنادي في بلاد الانتشار خصوصًا في الخليج العربي واوروبا وافريقيا واميركا الشمالية واستراليا.

- في موضوع عضو الجمعية العمومية كاسبار اسحق ونطحه مدرب الحكمة جو غطاس خلال مباراة بيبلوس والحكمة في بطولة لبنان لكرة السلة، تقرر تجميد عضوية كاسبار اسحق في الجمعية العمومية لنادي الحكمة الرياضي – بيروت إلى حين عرض الموضوع على الجمعية العمومية لاتخاذ القرار المناسب.

- بعد الزيارة التي قام بها وفد النادي إلى اتحادي كرة القدم وكرة السلة، وتبادل الأراء البناءة والصريحة مع قيادتيهما، تمنت اللجنة الإدارية استمرار التعاون مع الاتحادين لما فيه مصلحة النادي واللعبتين اللتين يمارسهما النادي.

- توجيه كتاب تهنئة إلى إدارة ولاعبي والجهاز الفني وجمهور النادي الرياضي – بيروت بعد فوز النادي الرياضي بلقب بطولة لبنان في كرة السلة لموسم 2020-2021.