بدعوة من ميشال الياس المر، قام أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة السلة المحامي شربل ميشال رزق ومدير المنتخبات الوطنية غازي بستاني بزيارة تفقدية الى «قاعة الرئيس ميشال المر» في بلدة بتغرين المتنية الشمالية. وكان في استقبالهما المر ومدير مكتبه نديم ابو جودة ولاعبو النادي بكرة السلة.

ورحّب المر برزق وبستاني وأبدى الرغبة باعتماد الملعب من قبل اتحاد كرة السلة لاستضافة بطولات لبنان للفئات العمرية التي ستنطلق قريباً مبدياً الاستعداد لاجراء ما يلزم من تحسينات ليكون الملعب جاهزاً من كافة النواحي.

وكشف رزق وبستاني على الملعب ودوّنا ملاحظاتهما لكي يقوم القيّمون على الملعب باجراء ما يلزم في المستقبل القريب.

وفي الختام، وجّه المر الشكر الى اتحاد كرة السلة على تجاوبه السريع مع رغبة النادي باعتماد الملعب رسمياً فور اجراء التحسينات واعطى تعليماته للبدء بتأهيل الملعب ليكون جاهزاً في أقرب وقت.

رونالدو يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

أكد تقرير صحفي إيطالي، أمس الجمعة، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، أبلغ ناديه بقراره النهائي حول مستقبله. ووفقا لصحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت»، فإن رونالدو أبلغ يوفنتوس، أنه مستمر مع الفريق، وسيعود إلى التدريبات يوم 25 تموز لبدء فترة الإعداد.

وأشارت الصحيفة إلى أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، يضغط على يوفنتوس، من أجل تمديد عقد صاروخ ماديرا مع النادي لمدة عام واحد، لكن يوفنتوس لم يناقش هذا الأمر بعد.