اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تضامناً مع عكار الجريحة بعد انفجار التليل الذي ذهب ضحيته العشرات من المواطنين الأبرياء، والحرائق التي التهمت غاباتها ومناطقها، وفي وقفة إلى جانب أهلها وشعبها الأصيل، تطلّ الإعلامية رانيا زيادة أشقر في يوم مباشر من قلب عكار يوم غد الأحد في حلقة خاصة عبر شاشة MTV بعنوان "عكار بالقلب".

وتأتي هذه الحلقة لتشكّل لفتة انسانية ووقفة الى جانب عكار وأهلها ومؤسساتها، هي المحرومة من الإنماء والبعيدة عن الإهتمام، حيث تستضيف أشقر عدداً من أهالي شهداء التليل، كما والمعنيين بالقطاع الصحي في المنطقة وناشطين في الجمعيات والمنظمات التي تُعنى بهموم عكار وشؤون أهلها. بالإضافة لإطلالات لنقباء الأطباء والمحامين في الشمال، كما ورجال الدين الذين يتابعون أحوال أبناء المنطقة عن كثب.

ويهدف هذا اليوم الطويل لجمع المساهمات وحشد الدعم لمستشفيات عكار ومؤسساتها الصحية لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي نمرّ بها والأوضاع الصعبة التي يعاني فيها القطاع الصحي لتأمين المستلزمات الطبية الأساسية.

يوم مميز تنتظره عكار غداً، حيث سيؤكد اللبنانيون أنهم بوحدتهم وتضامنهم سينجزون ما عجزت الدولة عن إنجازه طوال عقود من الزمن، وتؤكد فيها رانيا زيادة أشقر تميّزها في الحلقات والحملات الانسانية التي عوّدتنا فيها على الوقوف الى جانب اللبنانيين وهمومهم، لا سيما في هذه المرحلة حيث لبنان عموماً وعكار خصوصاً بحاجة لبلسمة جراحٍ تزداد عمقاً يوماً بعد يوم...

الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟