أيام قليلة تفصلنا عن بدء مسلسل "حكايتي" الذي سيعرض على قناة الجديد، وهو من بطولة الإعلامي محمد قيس والفنانة ماريتا الحلاني والممثل جو صادر، كتابة فيفيان أنطونيوس، إخراج جورج روكز وإنتاج مروان حداد.

وفي حديث لموقع "الديار" كشفت ماريتا الحلاني عن شخصية "سيرينا"، قائلة إنها " بائعة ورد ويناصيب. تنتمي لعائلة متواضعة جدا. تعيش مع أبيها وأخوتها من دون أم. والدها "ليس المثل الصح"، فهو يمضي وقته بين شرب الكحول والمقاهي الليلية. هي الشقيقة البكر التي تعمل وتتحمل مسؤولية فوق طاقتها الى حد ما تنقلب موازين حياتها وتتزوج بطريقة "غير اعتيادية"، من هنا تبدأ قصتها."

وأشارت الحلاني إلى أن "سيرينا لا تشبهني بنمط حياتها ولكن يوجد شيء من شخصيتها يشبهني. فهي "كتومة المشاعر" الى حد ما وتتبع عقلها وتدرس خطواتها."

وتابعت: "قمنا بتصوير مسلسل حكايتي بأصعب الظروف، من فترات الحجر الصحي لانقطاع البنزين والمازوت والأوضاع المعيشية العامة. بذلنا جهود كبيرة من الانتاج الى التصوير الى كل تفاصيل العمل. القصة تشبه الواقع اللبناني وهذا ما سيعجب المشاهدين."

وعن علاقتها بمحمد قيس خلال فترة التصوير، قالت ماريتا إنه "في البداية عندما قرأنا النص سررنا وكان هناك حماس كبير، فبيني وبين محمد صداقة "من زمان" و"كل ما نكون سوا منضلنا عم نضحك". ولكن عندما أتينا الى أرض الواقع وبدأت المشاهد الرومانسية اختلف الموضوع وبات الأمر غريبا نوع ما ولكن حضرنا صفوف تمثيلية مع مدرب التمثيل بوب مكرزل، "ساعدنا بعض" وعملنا على أن نقدم الأفضل."

ولفتت إلى أن ما دفعها لتدخل عالم التمثيل هو "شغفي للتمثيل. منذ صغري أحب أن أمثل ولكن كنت خجولة ولا أعرف أن أعبر عن ما مشاعري كثيرا. هذا الموضوع هو الذي وقفني عن دراسة التمثيل. ولكن اكتشفت أن هذه المهنة جميلة جدا، تعيشين فيها حالة عدة وتعبرين عن كل ما تشعرين به. وأنا اليوم أعيش أجمل أيام حياتي في التصوير."

وعما اذا كان هناك "حب" في حياة ماريتا، قالت "حاليا ليس لدي وقت كي أضحي أو أبذل اي مجهود وكل تركيزي هو على مهنتي. عندما أصبح جاهزة "بيجي الحب لحاله."

وعن تجربتها بمسلسل "عشرين عشرين"، أشارت الحلاني الى أنها " أحببت شخصية "سعاد" وتعمقت بها. كانت التجربة جميلة جدا وأتت التغذية الاسترجاعية إيجابية بشكل كبير."

وحول موضوع الانتقادات التي تواجهها على مواقع التواصل الإجتماعي، قالت إنها لا تتأثر." أحترم جميع الآراء ومش مفروض كل الناس تحبني. لذا أتقبل جميع الإنتقادات ولا أقف عليهم."

وعن أعمالها الجديدة، كشفت الحلاني أنها تمضي وقتها حاليا في "الأستديو لتسجيل أغنية المسلسل. الأغنية تحمل عنوان "أسئلة" من كلمات الشاعر علي المولى وألحان عاصي الحلاني وتوزيع طوني سابا. وأحضر أيضا لإطلاق أغنية "ولو" وهي من كلمات وألحان نبيل الخوري."

وختمت: "أتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم وهناك عدة أحداث مشوقة بإنتظاركم."

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تكشف موقف لبنان الضعيف في محادثات «الترسيم»: يخشون اميركا ! تحذير غربي من فراغ بعد الانتخابات... وطلب افادة جعجع في حادثة الطيونة ؟ حملة غربية ــ اسرائيلية «لشيطنة» حزب الله في ملف المرفأ والبيطار لا يتراجع