كشف الفنان اللبناني "وسام صباغ في حديث خاص لموقع "الديار" عن انتهاء مشاركته في بطولة مسلسل "الجار للجار" ضمن فئة الكوميديا، وهو بطولة عربية مشتركة (لبنانية، سورية ومصرية) أبطاله وسام صباغ، جيسي عبدو، بيومي فؤاد، شيماء سيف، جمال العلي، مرام العلي، تم تصويره في أبوظبي، اخراج محمد عبدالعزيز، انتاج مفيد الرفاعي، كتابة اوسامة حسام الدين.

وأوضح أن "شخصيته في هذا الدور مختلفة عن شخصياته السابقة فكل شخصية لها مفتاح، والشخصية التي يقدمها إسمها "غسان" وهو شخص بخيل تعاني زوجته من بخله والتي تلعب دورها الممثلة جيسي عبدو".

ويتمحور المسلسل حول ثلاث عيل سورية ومصرية ولبنانية يقطنون في نفس المبنى، لكلّ منزله، يشاركون قصصهم، والمسلسل جرى تصويره في استديو.

وعن موعد بدء عرض المسلسل كشف صباغ أنّ "تصوير المسلسل انتهى منذ فترة لكن لم يحدد بعد موعد عرضه"، ولم يؤكّد عرضه في رمضان.







وعن غياب المسلسلات الكوميدية عن الساحة الفنية في ظل الأزمات الراهنة أكد صبّاغ أن "الكوميديا شغلها صعب "طبختها صعبة"، ولا تصل بسهولة لدى الناس، وموضوع "الخلطة العربية" أي جمع ممثلين من مختلف الجنسيات في مسلسل كوميدي، جديدة، وهو ما حمّس صباغ للمشاركة في العمل، إلى جانب وجود أسماء مهمة في عالم الكوميديا تضيف الى مسيرته المهنية".

وعن اختياره بين الكوميديا والدراما أجاب "الممثل مهنته التمثيل والواجب يفرض عليه تأدية جميع الأدوار المطروحة أمامه سواء كانت كوميديا أو دراما أو غيرها".

ولفت صباغ إلى "وجود تناغم بينه وبين الممثلة "جيسي عبدو"، مؤكدا أنه "يستمتع في العمل معها، خاصة وانه شاركها في مجموعة من المسلسلات، وهذا الانسجام بينهما كان عنصر مهم لنجاح المسلسل، بالاضافة إلى فريق العمل الكامل المعروفة أسماء أعضائه في الكوميديا".

وأضاف "المسلسل كانت تسوده أجواء من الاحترام المتبادل بين فريق العمل، مع إضافة المخرج "محمد عبد العزيز" لمساته على المسلسل بفضل خبرته، " ما جعل أجواء التصوير لذيذة".

وعن وضع شركات الانتاج الكبيرة في هذه الظروف الصعبة، وأولها شركتي "الصباح" و"eagle films" أجاب "لا شك بأن لهذه الشركات الكبيرة انتاج كثير حقق انتشارا عربيا واسعا، وهم استطاعوا الصمود في هذه الازمة بفضل العمل العربي المشترك وشراء الشركات الضخمة كـ"mbc" لانتاجهم".

وعن مشاريعه القادمة كشف صباغ أنه "سيشارك في مسلسل للموت الجزء الثاني الذي سيعرض في رمضان، وسيكون له أيضاُ برنامجا جديدا في الأردن، عن السياحة، والذي سيعرض على قناة "رؤيا" الأردنية". 

الأكثر قراءة

مسدس سعادة النائب