"ريان حركة"، الموهبة اللبنانية الصاعدة التي استطاعت أن تثبت نفسها في الساحة الفنية في فترة قصيرة، شاركت في مسلسلات عديدة أبرزها "بروفا"،"عهد الدم"، "أولاد ادم"، "قارئة الفنجان"، "للموت الجزء الأول"، وقدمت أدوارها بكل احترافية وقفذت قفذة نوعية في أدائها الأدوار المركبة عبر تجسيدها شخصيات هادفة سعت من خلالها إلى توجيه رسالة للفتيات المراهقات، وكان اختصاصها الجامعي علاقات عامة لكن توجهت للتمثيل بفضل موهبتها الفنية.

وفي اتصال خاص لموقع "الديار" كشفت الفنانة اللبنانية مشاركتها في بطولة مسلسل "للموت الجزء الثاني" الى جانب العديد من فناني الصف الأول أبرزهم دانييلا رحمة وماغي بوغصن. ولم تفصح لنا عن المزيد من الأبطال".

والمسلسل من اخراج فيليب أسمر، كتابة نادين جابر، انتاج "EAGLE FILMS".

وشوقت جمهورها بالقول إن "هذا الجزء سيحمل الكثير من المفاجات التي ستكشف خلال المتابعة في شهر رمضان المبارك".



وأوضحت حركة أن "شخصية لميس طرأ عليها العديد من التغيرات، فبعد أن كانت في الجزء الأول تلك الفتاة الصغيرة البريئة التي تخضع مرغمة لأوامر والديها المجحفة بحقها انتقلت إلى مرحلة الوعي والنضوج الفكري حيث تمسكت بالقوة للوصول إلى أهدافها، ولم يقتصر التغيير على  المضمون فقط بل شمل شكلها الخارجي أيضاً".


وعن اختيارها بين التمثيل والاعلام، أجابت أن " التمثيل في صميم اهتمامها حالياً،موجهة الشكر لشركة "EAGLE FILMS" التي دعمت موهبتها من خلال مشاركتها بمسلسل "بروفا" ونجحت، الا انها أصبحت تشعر بأنها جزء من هذه الشركة التي بدأت مشوارها الفني معها".


ولفتت حركة إلى انها "تتأثر بأدوارها الى أبعد الحدود "بعيش الحالة"، وان نقلتها النوعية كانت في "مسلسل أولاد ادم" ومع كل عمل تظهر قدراتها الابداعية وهذا يجعلها دائمة الاجتهاد لتقديم ما هو أفضل، ومع ذلك تتقبل النقد لأنه يحفزها للعطاء الأفضل".


وعن  قدوتها في عالم التمثيل، أكدت حركة انها "تعتبر الممثلة "ماغي بو غصن" التي أعطتتها من خبرتها في التمثيل وتجمعها صداقة معها على الصعيد الشخصي مثالها الأعلى، بالاضافة إلى الممثلة "كارول عبود" (التي قدمت دور أمها في مسلسل للموت) فهي استطاعت أن تتعلم من ملاحظتها واتقانها لأدوارها".

وأضافت "أنا مقتنعة وسعيدة بالمرحلة التي وصلت لها في مجال الفن بالرغم من صغر سني، وأنها تتطمح بالنجاح المزدهر".


وعن مشاريعها القادمة كشفت حركة انها "ستشارك في مسلسل "هروب" من انتاج "EAGLE FILMS" و "شاهد"، ومن اخراج محمد جمعة، كتابة حنين عمر، ويتكون من عشر حلقات من فئة المسلسلات البوليسية، ولكن لم يعرف موعد صدوره"، متمنية من الجمهور أن "يحبه".