اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بعد أن شكّلت أغنيته المُنفردة الأولى "حضلّ أحبّك" نقطة تحوّل مهنيّة غيّرت حياته، وحقّقت نجاحاً عالميّاً غير مسبوقاً، يجتمع نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار اليوم من خلال أغنية "حدا غريب" بالنجمة  الشيليّة الشابّة إليانا.

"حدا غريب" أغنية إيقاعيّة شبابيّة راقصة أظهرت التناغم الكبير بين صوت "عصام" و"إليانا"، وهي تُعالج موضوع الصداقة والحبّ. كما تعكس حقيقة مشاعر الحبّ والغرام العميقة التي نشعر بها فجأة تجاه صديق، ولكن لا نبوح بها خوفاً من تأثيرها على هذه الصداقة وخسارة من نُحبّ.

وتجدر الإشارة أنّ أغنية "حدا غريب" ستكون من ضمن أغنيات ألبوم عصام النجّار الأوّل والذي سيحمل عنوان "بريء"، والمُتوقّع صدوره في الأوّل من شهر أكتوبر.

هذا، وقد عبّر النجم عصام النجّار عن فرحته الكبيرة بالتعاون مع النجمة إليانا قائلاً:"لطالما أردت أن أقدّم وإليانا أغنية سوياً، و"حدا غريب" هي ثمرة الصداقة الكبيرة التي تجمعنا والرؤية الفنيّة الواحدة التي نتشاركها، ونتيجة الجديّة والجهد المُتواصل في العمل".

لناحيتها، نوّهت النجمة إليانا بالصداقة المُميّزة التي تجمعها بعصام النجّار وقالت:" نحن نُمثّل جيل الشباب، وأنا سعيدة جداً أنّنا إستطعنا سوياً تقديم مادّة فنيّة تُشبه الناس". وختمت بالقول:"إنّ أجواء تسجيل الأغنية وتصوير الكليب كانت مرحة وإيجابيّة تظراً للإنسجام والصداقة التي بيننا". 

رابط الأغنية : https://HadaGhareeb.lnk.to/ListenNow

رابط الكليب : https://www.youtube.com/watch?v=DgCDzQK3Rng 


الأكثر قراءة

اسرائيل تهدد وواشنطن تهوّل بحرب الربيع وحزب الله يعد بالمفاجآت اسئلة حول اهداف التسريبات الاميركية وميقاتي متفائل «بهدنة رمضان» الرئاسة «تراوح مكانها»... والانقسام حول الزيادات يبقي الرواتب معلقة!