خريجة اخراج وتمثيل دخلت قلوب الجماهير "بخفة دمها" عبر برنامج "لهون وبس" الذي قدمها للجمهور من خلال لهجتها البعلبكية المحببة، فكانت الكوميدية البارعة التي تفننت بالتقاط اللحظات.

أمل طالب عنوان مميز أضاف إلى الكوميديا اللبنانية نكهة خاصة!

وفي  حديث خاص  لموقع "الديار" أوضحت الكوميدية أمل طالب أنها "عند انتهائها من المرحلة الجامعية بدأت بنشر بعض الفيديوهات الكوميدية على وسائل التواصل الاجتماعي، وحظوا اهتمام الاعلامي "هشام حداد" الذي اتصل بها طالباً منها تقديم موهبتها في برنامجه ضمن فقرة  ولاقت أصداء ايجابية من الناس".




وأضافت "تجمعني صداقة واسعة مع فريق "لهون وبس" وخصوصاً الكوميدي "جاد بو كرم" و"هشام حداد" وسعيدة جداً بتلك الخلطة التي تجمعنا سوياً، فهما يساعدون بعضهما أيضاً في صناعة المحتوى ونشره لخلق حبكة مميزة".

مأكدة ان "البرنامج سيعرض بموسم جديد في شهر تشرين الأول".

عن شخصيتها علقت طالب بالقول "اللهجة البعلبكية مع الشعر المجعد وشخصيتي المتواجدة  يخلقون كاريزما خاصة ومحتوى مميز يعجب الناس وخصوصاً ان المحتوى الذي أقدمه من الواقع الذي يعيشه المواطنين وأقدمه على الشكل الكوميدي، لكن سنة عن سنة أواجه صعوبة في  خلق محتوى جديد لا يكون مقدم من قبل  وفي نفس الوقت يعجب الناس خصوصاً في الحلقات التي تعرض بالمناسبات السنوية التي تتكرر كل عام".

وتشعر طالب بالمسؤولية التي تقع على عاتقها لاضافة البهجة الى الجماهير خصوصاً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة في لبنان وأزمة كورونا.



وعن تعرضها للتنمر بسبب لهجتها، أجابت "في فترة سابقة تعرضت للتنمر من قبل البعض على منصات التواصل الاجتماعي لكن  مع الوقت أصبح الجميع يطالبني بهذه اللهجة".


وتابعت "لدي قاعدة شعبية واسعة في الأردن وعرض عليي برامج عدة  على قناة "رؤيا" الأردنية فهم يعتبرون أن المحتوى اللبناني في الكوميديا يشبه الأردني بطبعه".

وعن توجهها الى دراما أكدت طالب انها "ستشارك في مسلسل هروب من انتاج "eagle films"، واخراج محمد جمعة، وكتابة حنين عمر مضيفة "الممثلة لي جواتي رح تتطلع".


 معلنة عن مشاركتها من بطولة في فيلم "طرف ثالث" من فئة الكوميدية بمشاركة بعض الأبطال عباس جعفر، وفؤاد يمين، وختام اللحام، وسارة أبي كنعان، ومن انتاج "falcon film" واخراج سامي كوجان".


أما عن الحكومة الجديدة أضافت "متفائلة في الحكومة الجديدة "ما فينا نعيش بلا أمل".

الأكثر قراءة

مسدس سعادة النائب