تحدث رافا يوستي، نائب رئيس برشلونة، عن فرص النادي الكاتالوني في التعاقد مع النروجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحظى هالاند باهتمام معظم الأندية الكبيرة في أوروبا، لا سيما أن الشرط الجزائي في عقده يبلغ 75 مليون يورو فقط، ويمكن تفعيله في الصيف المقبل.

وقال يوستي، في حوار أجراه مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إذا استمر برشلونة في سياسة إصلاح المنزل هل يستطيع ضم هالاند في الصيف المقبل؟ بين الآن والعام المقبل سنرى ما هو الوضع وما يمكننا الاعتماد عليه من صفقات".

وأضاف: "أولاً.. عليك تقسيم المنزل الذي وجدناه في حالة خراب عندما وصلنا، لذلك دعونا نركز أولاً على تحصينه، حيث علينا إطعام الأسرة ثم سنرى ما يمكننا القيام به، دون إغفال حقيقة أننا نريد دائمًا الحصول على الأفضل وهالاند واحد من الأفضل في العالم".

واختتم: "بمعرفتك لحالة النادي الاقتصادية ولطلبات رايولا.. هل هذه الصفقة مناسبة لبرشلونة؟ لا.. إن في الفترة السابقة قبل قدومنا، والتي أكرر أنها كانت كارثية، قاموا بشراء لاعبين دون معرفة إذا كان بإمكانهم دفع قيمتهم وكل ما فعلوه هو زيادة الديون والوصول إلى الراتب الجماعي الضخم الذي واجهناه".

الأكثر قراءة

«عرض عضلات قواتي» ومخرج الراعي للاستدعاءات موضع بحث بعد رفض باسيل