اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال النائب جورج عقيص في حديث له عبر قناة لـ"mtv" إنه "ليس كل موقوفي عين الرمانة يحملون بطاقات "قواتية" ولكن لا نميّز بين موقوف وآخر وهؤلاء يتعرضون لمعاملة مهينة وننتظر اكتمال الملف لنطلع كل الرأي العام اللبناني عليه وذاهبون نحو الادعاء ولا يجوز معاملة أي موقوف بهذا الشكل".

وأضاف "ما يحصل في القضاء يدمي القلب فالقضاء يجب أن يكون حيادياً ومنزّها عن كل الضغوط السياسية ولكن للأسف دخلت السياسة بأمها وأبيها الى "العدلية" ولا بد من توجيه تحية للقاضي عبود لأنه يتعب جهده لتجنيب العدلية الجنون الموجود اليوم".

 ولفت عقيص إلى أنه "من المؤكد أننا غير منخرطين بأي مقايضة وما يحصل في ملف تحقيقات المرفأ مهزلة ونحن ندرس امكانية إجراء تعديلات قانونية توضح أنه في الدعوى نفسها لا يمكن تقديم طلب ردّ إلا مرة واحدة وهذا أمر بديهي".

وتابع "لا نحيّد أحداً لا رئيس الجمهورية ولا الرئيس بري ولا حزب الله لكننا نعرف أن مَن يأخذ القرار في هذا الفريق ويرفع أصبعه هو حزب الله ومَن خلق هذه المشكلة السياسية في البلد هو اليوم في مأزق".

وأشار عقيص إلى "أننا نخاف على الانتخابات النيابية وعندما تُغلق كل السبل في وجه الفريق الآخر قد يعمد الى تطيير الانتخابات".

الأكثر قراءة

استحقاق الرئاسة الى الواجهة: البحث انطلق عن مرشح توافقي حزب الله مستاء جدا من ميقاتي: ينصب نفسه «الحاكم بأمره» عملية تشكيل الحكومة أسيرة كباش «الوطني الحر» مع الرئيس المكلف