اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

في لقاء هو الأول لها مع جمهورها في العراق، أحيت الفنانة يارا قرقماز حفلاً غنائياً في إربيل، حيث قدّمت خلاله أجمل الأغاني بصوتها المميز فسحرت الحضور بأدائها الرومنسي لتعود وتشعل الأجواء بالمواويل والدبكة والميجانا.

فبين "جنة جنة" و "سر الحياة"، مروراً ب"ويلي يا ويلي" و "mühür"، وصولاً إلى "كلنا مننجر" والعديد من الأغنيات، تألقت يارا لترضي أذواق الجمهور الكبير الذي كان ينتظرها.

وفي حديث خاص لها مع موقعنا، أكدت يارا أنها كانت سعيدة جداً بهذا الحفل الرائع حيث اعتبرت أن ما قدّمته كان من أكبر الحفلات بالنسبة لها أكان لناحية الحضور الجماهيري والتفاعل الكبير معها أو لناحية التنظيم المميز والعمل الإحترافي الذي رافق إقامة هذا الحفل.

هذا وأعربت يارا قرقماز عن حماستها وسرورها لافتتاح هذا الحفل الذي جمعها بالفنان ناصيف زيتون، كما شكرت الشعب العراقي الذي جعلها تشعر وكأنها في بيتها، لما أحسّت به من لطف وحب واحتضان خلال زيارتها للعراق.

ألف مبروك ليارا قرقماز هذا النجاح الباهر الذي حققته في حفل إربيل والذي لا زال يلقى أصداء مميزة لدى جمهورها ومتابعيها.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟