اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن النائب ابراهيم كنعان بعد انتهاء جلسة لجنة المال والموازنة النيابية أنه سيتم هذا الخميس "استكمال اقتراحات وزارة المال لزيادة الإيرادات لتغطية حاجات الدولة وتأمين حقوق المواطنين".

وأضاف: "لن نسير بأي اقتراح من وزارة المال يؤثر سلباً على الاسعار وعلى معيشة المواطنين وطلبنا دراسة خطية وعلمية ورسمية موقعة من وزارة المال بالاقتراحات لزيادة الإيرادات وما هي الأرقام الفعلية والعجز. ونحن حريصون على الفصل بين السلطات وعلى التعاون بينها لتأمين مصالح الناس".

وتابع: "لا يجوز أن يكون الدولار 23000 والمواطن يقبض ودائعه من المصارف على سعر صرف 3900 والمطلوب قرارات حاسمة حتى لا تفقد الدولة ما تبقى من مصداقية لديها. ولجنة المال لن تكون شاهدة زور أمام غياب القرارات المطلوبة ولا يجوز أن تكون الدولة ضد الأرقام لتستمر في الفوضى".

الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟