اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال المدير الفني لمنتخب الامارت الهولندي بيرت فان مارفيك، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة بين منتخبي لبنان والإمارات في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم “قطر 2022: ان مواجهة الغد ستكون قوية أمام لبنان.

وقال مارفيك ان المنتخب الإماراتي أهدر عدة نقاط في ذهاب التصفيات حيث يأمل في التعويض خلال المباريات الخمسة المقبلة، حيث شدد على ان الفرصة ما زالت متاحة للمنافسة على المركز الثالث على أقل تقدير.

وأشار إلى أنه لا يمكن التوقع لنتيجة المباراة، حيث اشار إلى أن الإمارات سيلعب كل المباريات وكانها على أرضه.

وشدد على انه وجه رسالة للاعبين من أجل استغلال كل الفرص الممكنة.

من جهته قال علي سالمين نجم منتخب الإمارات ان المواجهة المقبلة مهمة، وأمل ان يحصد الإمارات للنقاط الكاملة من أجل الوصول بعيدا في التصفيات.


هاشيك

قال المدير الفني لمنتخب لبنان التشيكي إيفان هاشيك ان المباراة مهمة جدا بمواجهة الأبيض الإماراتي.

وقال هاشيك خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، ان جميع اللاعبين في تركيز عال وحاضرون نفسياً وذهنياً، وأكد ان المباراة هي لتثبيت المركز الثالث ولتحقيق طموحات منتخب الأرز، وذلك من أجل الوصول إلى النتيجة الايجابية.

وأشار هاشيك ان الحظوظ متاحة للبنان، وذلك على الرغم من غياب الجمهور، وبدورنا سنرد للجماهير تعبهم معنا من أجل تسجيل نتيجة إيجابية على الرغم من غيابهم.

وأكد هاشيك رداً على أسئلة الصحافة، ان الجميع يطمح باللعب بطريقة هجومية، خصوصا على أرضه ، ولكن المعطيات تختلف ظروفها خلال كل مباراة، ونبحث عن توازن الرغبة والهدف حيث لا يمكننا اتخاذ خطوات غير عقلانية، وتابع “التركيز سيكون الهدف الأبرز للوصول بعيدا في التصفيات”.


وأكد بأن جوان العمري يتحسن بشكل كبير خلال الأيام الماضية، حيث سيكون قرار اشراكه في المباراة حتى يوم الغد.

وقال محمد حيدر قائد منتخب لبنان ان لبنان سيلعب بروح قتالية عالية، وأنه لا يوجد أي ضغوطات على اللاعبين وسط الانضباط والثقة الفردية والجماعية.


الأكثر قراءة

لبنان يُحذر واشنطن من «لعبة الوقت» وقلق من مُغامرة «اسرائيلية» عشية الإنتخابات لقاء ودي وصريح شمل كل الملفات «كسر جليد» علاقة جنبلاط ــ حزب الله : الى أين ؟ حادثة «فدرال بنك» تدق ناقوس الخطر... تمديد للفيول العراقي وغموض حول الإيراني!