اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي بأنه "توافرت معلومات لمفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي عن قيام مجموعة من الأشخاص يتواجدون في أحد المنتجعات السياحيّة في القلمون بالاستعداد للسفر بطريقة غير شرعية عن طريق البحر".

ولفتت في بيان أنه "بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات التّي قام بها عناصر المفرزة، تمّت مداهمة المنتجع المذكور بمؤازرة سريّة من القوى السيّارة ودوريّة من شعبة المعلومات ليل تاريخ 18/11/2021 حيث تبين وجود /82/ شخصا بين رجالٍ ونساءٍ وأطفال، كانوا ينوون التوجه إلى اوروبا عن طريق البحر بطريقة غير شرعية لقاء مبلغ حوالى /5000/ دولار أميركي عن كلّ شخص".

وأضافت "كما تمّ توقيف أحد المتورطّين بعملية التهريب ويدعى: م. م. مواليد عام 1990، لبناني، وأودع الموقوف فصيلة باب الرمل في وحدة الدرك الإقليمي لإجراء المقتضى القانوني بحقّه. العمل مستمرّ لتوقيف المتورّطين، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختصّ".

الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟