اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ضمن سلسلة حلقات إبداعات شبابيه والذي يقيمه منتدى الجياد للثقافة والتنمية استضاف الاعلامي محمود الشبول في حلقة الأربعاء الاعلامية فرح القاسم أبورمان.

وتعتبر الاعلامية ابو رمان من الشباب الريادي وهي حاصلة على بكالوريوس في التسويق واسست مؤسسة طموح انثى للتمكين المجتمعي وحاصلة على العديد من الجوائز منها

جائزة المرأة القيادية والريادية من تونس وجائزة (أكاديمية القيادات) عن فئة الشباب من مصر وافضل شخصية لعام ٢٠٢١ في الأردن.

وتحدثت ابو رمان عن مسيرتها في تقديم الدعم والتمكين للشباب واهميته من خلال توفير التدريب اللازم لتمكينهم في الانخراط بسوق العمل.

كما أشارت لضرورة اندماج الشباب بالعمل التطوعي على أن يكون ممنهجا وبما يتوائم مع قدرات الشباب وبما يخدم طموحه ويساعده في اكتساب خبرات وصقل مهارات ليحقق الفائدة في حياته العمليه.

وعن الإعلام شددت أبو رمان على ضرورة مواكبة التطور الاعلامي والاساليب الاعلامية الحديثة واهمية الثقافة للإعلامي ليتمكن من توظيف ادواته بالشكل الامثل.

وبهذا الصدد تحدثت عن برنامجها (محطات) والذي يستهدف خلق حالة من الوعي ومعرفة النفس وتطوير المهارات الحياتية وفي ختام اللقاء شكر الاعلامي محمود الشبول الاعلامية فرح

القاسم أبورمان على قبولها الدعوة وللحضور النوعي من اعلاميين وادباء ومثقفين.

و الجدير بالذكر ان هذا اللقاء يأتي ضمن سلسله الفعاليات والانشطه التي ينظمها منتدى الجياد للثقافة والتنمية برئاسة الاديب سامر المعاني.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

مسعى كويتي باقتراحات خليجية «لاعادة الثقة» وترجمة النأي بالنفس الحريري نحو العزوف وتياره عن المشاركة: ماذا نفعت الانتخابات؟ الموازنة على مشرحة مجلس الوزراء: التيار يحذر وحزب الله لدرسها غدا