اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

على الرغم من الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار ووضع لبنان العام المهزوز، خصصت مناطق لبنانية عدة معارض وأسواق ميلادية للاحتفال بقدر الإمكان بعيد الميلاد، بأسعار تناسب الجميع.

اليكم المعارض والمهرجانات التي بإمكانكم زيارتها خلال الفترة الميلادية:

1- Batroun Capital de Noel

أطلقت لجنة الميلاد التي تضم ممثلين عن بلدية البترون ولجنة مهرجانات البترون الدولية وجمعية تجار البترون وقضائها، أسواقها الميلادية تحت اسم مشروع .“Batroun capitale de noel”

وخلال احتفال أقيم في ساحة كاتدرائية مار إسطفان، افتتح "معرض البترون الميلادي" للسنة الأولى.

ويفتح السوق أبوابه يوميًا من الساعة 12 ظهرا للساعة ليلا (الدخول مجاني للجميع).

2-Beirut Hop on Hop off & Christmas Fiesta

ينطلق مهرجان :Beirut Hop on Hop Off & Christmas Fiesta في 21 كانون الأول 2021 لغاية 2 كانون الثاني 2022 (الثلاثاء، الأربعاء، والأحد) من الساعة الحادية عشر صباحا للساعة الثالثة بعد الظهر.

ويتضمن البرنامج جولة في بيروت عبر باص "”City Sight Seeing Lebanon الذي سيمر على متحف الوطني ومواقع تاريخية أخرى في بيروت.

للاستفسار الاتصال على: 76910165

3-Christmas Market Exhibitors - The Village Dbayeh

يستمر The Village Dbayeh بمعرضه الميلادي في 17،18 و19 كانون الأول .

4-Christmas Market - Snow Hills Hotel Faqra

يطلق فندق “Snow Hills” في فقرا سوق ميلادي يتخلله "قعدة نارية" ونشاطات أخرى في 19 و26 كانون الأول من الساعة الحادية عشر صباحا للساعة الرابعة بعد الظهر.

5-Christmas Fair at Bossa Nova Hotel Beirut

فندق "Bossa Nova Beirut" يطلق النسخة الثانية من معرض الميلاد الذي سيتضمن أكثر من 60 مصمم لبناني وذلك بهدف دعم الإنتاج اللبناني، من 18 كانون الأول لـ22 كانون الأول.

للمزيد من التفاصيل اتصلوا على : 522 500 81.

6-Christmas Market at Citymall

زوروا هل سوق وتعرفوا على علامات تجارية محلية ومنتجات لبنانية بمجال الأكل والأزياء والجمال وغيرها!

أطلق “citymall” سوقه الميلادي في 10 كانون الأول ويستمر من 17 لـ31 كانون الأول. ويفتتح المعرض أبوابه من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا (في 25 و1 الشهر يقفل على الساعة 1 ظهرا وفي 24 و31 على الساعة الثامنة مساءا)

للمزيد من المعلومات اتصلوا على: 494 614 03.

الأكثر قراءة

الحريري «اخرج» وتياره من الحياة السياسية وبدأ «خلط الاوراق» : «اللعبة اكبر مني»! اصرار سعودي على «ابعاده» وبرودة اميركية ــ فرنسية والفراغ يقلق الحلفاء والخصوم ورقة الاملاءات الخليجية ــ الدولية «ولدت ميتة» وميقاتي يسعى لإحيائها بتدوير «الزوايا»؟