اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اكدت الفنانة المصرية ​روبي​ انها تلقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول فيلمها الجديد "​برا المنهج​"، مؤكدة أن العمل من بطولة طفل صغير من عمر ابنتها وهو ما شجعها على قبوله، لأنها تحبذ المشاركة في التجارب الجديدة، بالإضافة الى ان كانت مهتمة بطرح مشاكل الأطفال في مثل هذا العمر.

"برا المنهج"، دراما تمس القلب عن نور الطفل اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة. يحاول نور اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه. ويكتشف أن الذي يسكن المنزل رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم. تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

الفيلم بطولة النجم ​ماجد الكدواني​ والطفل عمر شريف بالاشتراك مع ضيوف الشرف، النجمة روبي وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر. مدير التصوير أحمد بشاري "شيكو"، وهو قصة وإخراج ​عمرو سلامة​ وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة.

الفن 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

فشل رئاسي ثامن... خلاف «القوات» «الاشتراكي» يتعمق وملف اللجوء «راوح مكانك» نصائح ديبلوماسية اوروبية لـ«بيروت» بعدم التعويل على زيارة ماكرون الى واشنطن قلق جدي من تصدير «اسرائيل» لازمتها الداخلية الى الخارج : نتانياهو يريد الحرب؟