اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


اختتمت، اليوم الأحد، المرحلة التاسعة من بطولة الدوري اللبناني العام لكرة القدم بثلاث مباريات بعدما كانت افتتحت أمس بمباراتين بين التضامن صور والساحل والبرج والإخاء عالية على حين لم تقم مباراة العهد والنجمة بسبب تخلف الفريق الثاني عن الحضور إلى أرض الملعب.

على ملعب العهد حقق شباب البرج فوزا كاسحا على الحكمة بنتيجة 6-0. سجل الأهداف حسن الحاج (9، 37)، أيمن ابو صهيون (20، 58)، محمد الحسيني (86) وعلي الموسوي (90).

ورفع شباب البرج رصيده الى 11 نقطة في المركز الثامن، فيما لقي الحكمة خسارته السادسة وتراجع الى المركز التاسع برصيد تسع نقاط.

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، زاد الأنصار من جراح الصفاء الجريح وهزمه بنتيجة 2-0، سجلهما علي طنيش "السيسي" (13) وجهاد أيوب (66).

وهذا الفوز الثالث لـ"الزعيم الاخضر" هذا الموسم، وبه رفع رصيده الى 11 نقطة فتقدم الى المركز السابع، والتعثر الخامس للصفاء الذي تجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الاخير.

وعلى ملعب امين عبد النور في بحمدون خسر سبورتينغ أمام ضيفه طرابلس 0-1 سجله سعد يوسف.

ورفع طرابلس رصيده الى 13 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد سبورتنغ عند سبع نقاط.

  


الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟