اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب



 

فاز يوفنتوس على روما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في قمة مباريات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم الاحد.

واستضاف فريق روما منافسه يوفنتوس على ملعب “الأوليمبكو”، وكانت نقاط المباراة الثلاث قريبة من أصحاب الأرض، ولكن اليوفي خطف الفوز بطريقة درامية.

دخل روما في أجواء المباراة سريعاً بتسجيله هدفه الأول عن طريق الهداف الإنجليزي تامي أبراهام بالدقيقة 11 من عمر الشوط الأول.

في 7 دقائق .. ريمونتادا تاريخية ليوفنتوس أمام روما في الدوري.

ولكن عاد يوفنتوس سريعاً بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 18 عن طريق باولو ديبالا بصناعة من فيديريكو كييزا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، أحرز روما هدفين متتاليين عن طريق مخيتاريان بالدقيقة 48، وبعدها لورينزو بيليجريني بالدقيقة 53.

وفي الوقت الذي ظن الجميع بأن الفوز سيكون حليف أصحاب الأرض، قام يوفنتوس بريمونتادا أسطورية بتسجيل ثلاثة أهداف في 7 دقائق فقط، حيث أحرز لوكاتيلي الهدف الثالث في الدقيقة 70، وبعدها كولوسفسكي سجل هدف التعادل بالدقيقة 72، صعق دي تشيليو الفريق العاصمي بهدفٍ رابع بالدقيقة 77.

وحصل روما على فرصة لتعديل النتيجة من خلال ركلة جزاء بالدقيقة 83، ولكن القائد لورينزو بيليجريني أهدر الفرصة عقب التصدي الرائع للحارس تشيزني، لينتهي اللقاء بفوز مثير لليوفي بأربعة أهداف.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس للمركز الخامس برصيد 38 نقطة، بينما تجمد رصيد روما عند النقطة 32 في المركز الثامن.

المصدر: سبورت 360

الأكثر قراءة

عيد إنتقال السيّدة العذراء... يوم وطني جامع لكلّ اللبنانيين رسالة ميدانيّة قويّة من المقاومة الى العدو الإسرائيلي : إحذروا المغامرة! الواقع المعيشي للبنانيين يعيش على وتيرة دولار السوق السوداء