اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان وجدت حلا أخيرا لأزمة الرحيل المنتظر للاعب الشاب كيليان مبابي خلال الصيف المقبل.

ويرتبط مبابي بعقد مع إدارة باريس ينتهي بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، وهو ما يمنحه حق الانتقال لأي ناد آخر خلال الصيف المقبل، دون مقابل.

وتشير تقارير إعلامية، إلى أن مبابي توصل لاتفاق للانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي، ليترك فراغا في هجوم فريق العاصمة الفرنسية.

صحيفة "إيل ناسيونال" الإسبانية ذكرت في تقرير لها أمس الأحد، أن إدارة باريس تجهز عرضا بقيمة 90 مليون يورو، لضم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الصيف المقبل.

مبابي نجح في تسجيل 150 هدفا وصنع 76 خلال 196 لقاء بقميص الفريق، منذ انتقاله لصفوفه قادما من موناكو في صيف 2017، وهو عنصر لا غنى عنه في كتيبة المدرب ماوريسيو بوكيتينو.

وكان لوكاكو قد دخل في أزمة مع إدارة تشيلسي، في أعقاب تصريحاته الأخيرة، حين انتقد سياسة المدرب الألماني توماس توخيل، قبل أن يقدم اعتذارا في وقت لاحق.

ورغم اعتذار لوكاكو لإدارة ناديه إلا أن رفض المدرب والجماهير واللاعبين لما قاله اللاعب، تسبب في نية الإدارة عرضه للبيع خلال المرحلة المقبلة.

من جانبها شددت الصحيفة على أن الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي يدعم مدربه الألماني في أزمة لوكاكو ويفكر بالفعل في بيع اللاعب".

ويبحث أبراموفيتش عن ناد قادر على تعويض تشيلسي ماديا، عن المبلغ المدفوع في لوكاكو الصيف الماضي حين اشتراه من إنتر ميلان بقيمة 116 مليون يورو، وهو ما يتوفر لدى باريس سان جيرمان.

الأكثر قراءة

الأميركيــون والخلــيجـيون يُريــدون رداً بـ«نعـم أم لا» ومسـاعٍ عراقــية جزائريـة للتهدئة اجــراءات الحــكومــــــة الاجتمــاعيـــة و«الكــهــربــائــية» لــم تــوقــف اضـــراب الـمـعـلـمــيــن و «جــنــــون» الاســـعــار هل يُعلن جنبلاط موقفاً حاسماً من الانتخابات تضامناً مع الحريري والميثاقية؟