اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تسبب إعلان نشره أحد المنتجعات في الإمارات العربية المتحدة، عن استقباله للفنانة فيفي عبده، خلال أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلين، في إثارة الجدل والتهجّم على الفنانة المصرية.

وكشف الإعلان الذي نشرته فيفي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" عن وضع المنتجع، عرضين للراغبين في مقابلتها والتصوير معها؛ الأول بلاتينيوم يومَي السبت والأحد من 11 صباحاً حتى الواحدة ظهراً، وخلاله يتم التصوير وتناول الغداء معها مقابل 1100 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أما العرض الثاني فأيام الجمعة والسبت والأحد، من الرابعة حتى الخامسة والنصف مساء، ويقتصر على التصوير فقط مقابل 750 درهماً إماراتياً.

ووضع المنتجع شرطاً رئيسياً، وهو شهادة تطعيم صالحة، ونتيجة PCR إلزامية سلبية، قبل الحضور للقاء الفنانة بـ48 ساعة.

وبعدما نشرت فيفي عبده الإعلان وعلّقت عليه بقولها: "انتظروني إن شاء الله أشوفكم وتشوفوني في أبو ظبي من ٢١ لـ ٢٣ كانون الثاني بحبكم"، تلقت تعليقات كثيرة تباينت بين الإعجاب به والدعاء لها بأن يوفقها الله، والهجوم عليها وعلى المنتجع للمبالغة في المبالغ المالية والشروط المغالى فيها لالتقاط الصور معها.


الأكثر قراءة

مسعى كويتي باقتراحات خليجية «لاعادة الثقة» وترجمة النأي بالنفس الحريري نحو العزوف وتياره عن المشاركة: ماذا نفعت الانتخابات؟ الموازنة على مشرحة مجلس الوزراء: التيار يحذر وحزب الله لدرسها غدا