اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت معلومات المقربين من رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري، بأن متغيّرات قد سُجّلت على الساحة الداخلية، وتحديداً السنية بعد قرار الحريري، وسيضع رئيس "تيار المستقبل" نوابه ومناصريه في صورة ما بلغه من ردود فعل على قراره، تزامناً مع أجواء الإتصالات والمشاورات التي جرت بعيدا عن الأضواء خلال الأسابيع الماضية، غداة عودته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى أن الحريري سيطّلع على آخر التطورات الإنتخابية التي تخصّ الساحة السنيىة، لا سيّما في ضوء بعض الترشيحات التي أُعلنت من نواب في كتلة "المستقبل"، وسيحدد موقفه منها لجهة دعمها وتغطيتها.

وكشفت المعلومات عن أن الحريري سيعطي كلمة السرّ الخاصة بالإنتخابات لأصدقائه ولمناصريه المرشحين وأعضاء كتلته والمكتب السياسي لـ "المستقبل"، لجهة الخيارات الخاصة بالإقتراع أو لجهة تعميم موقف واحد من هذه العملية. ومن هنا فإن الزيارة القصيرة ، لن تكون على حجم التوقعات السياسية الداخلية بالنسبة للخيار الإنتخابي المقبل.

فادي عيد - الديار

لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/1977400


الأكثر قراءة

لبنان يُحذر واشنطن من «لعبة الوقت» وقلق من مُغامرة «اسرائيلية» عشية الإنتخابات لقاء ودي وصريح شمل كل الملفات «كسر جليد» علاقة جنبلاط ــ حزب الله : الى أين ؟ حادثة «فدرال بنك» تدق ناقوس الخطر... تمديد للفيول العراقي وغموض حول الإيراني!