اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال "إكسبو 2020 دبي"، إن صفحة حجز تذاكر حفل فرقة "كولدبلاي" المقرر إقامته في 15 فبراير الجاري، شهد دخول ما يزيد على نصف مليون زائر على الصفحة الليلة الماضية، مبدياً أسفه الشديد عن الإزعاج الناتج عن العطل الفني الذي أثر على الصفحة.


وأشار "إكسبو 2020 دبي"، أنه نظرا للإقبال الكبير على حجز تذاكر حفل "كولدبلاي"، نفدت التذاكر المخصصة لمقاعد ساحة الوصل، ومساحة العرض في مركز دبي للمعارض، وهي أحدث ساحة داخلية لعرض الفعاليات في دبي، حيث يمكن مشاهدة البث المباشر للحفلات الموسيقية على شاشات عملاقة.


وأضاف إنه بإمكان الزوار الاستمتاع بمشاهدة البث المباشر لحفل فرقة "كولدبلاي" على الشاشات العملاقة الموجودة في حديقة اليوبيل، ومسرح دبي ميلينيوم، وحديقة الاحتفالات في موقع إكسبو 2020 دبي، حيث سيكون الدخول على أساس الأسبقية، ويبث الحفل مباشرة أيضا على المنصات التالية: موقع إكسبو دبي الافتراضي، وقناة إكسبو 2020 على يوتيوب، وتلفزيون إكسبو 2020.


إلى ذلك، أوضح إكسبو 2020 دبي، إن بعض حاملي التذاكر المجانية لحفل فرقة "كولدبلاي"، يعرضون التذاكر للبيع عبر الإنترنت، لذا، وجَبَ أن يُحذر إكسبو 2020 دبي زوّاره من دفع الأموال إلى مصادر غير موثوقة.


وأضاف أن كل تذكرة تحمل رمز استجابة سريعة (كيو آر كود)، وفيما يمكن للمشتري الأصلي طبع أكثر من نسخة واحدة لنفس التذكرة فإن الرمز صالح للاستخدام مرة واحدة فقط، ولا يمكن لأي زائر تحمل تذكرته رمز استجابة سريعة سبق استخدامه أن يدخل إلى الحفل الموسيقي.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

استحقاق الرئاسة الى الواجهة: البحث انطلق عن مرشح توافقي حزب الله مستاء جدا من ميقاتي: ينصب نفسه «الحاكم بأمره» عملية تشكيل الحكومة أسيرة كباش «الوطني الحر» مع الرئيس المكلف