اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، اللواء محمد باقري، في تصريح نقلته وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية: "اليوم يمكننا أن نقول على وجه اليقين إن أعداء الشعب الإيراني المتغطرسين لا يستطيعون حتى تصور شن حرب على إيران، والأمن في البلاد أصبح نموذجا مثاليا على المستويين الإقليمي والعالمي".

وأضاف: "كما نرى فإن الغطرسة العالمية والصهاينة القتلة للأطفال لا يحترمون أي من المبادئ الأخلاقية أو حقوق الإنسان، وإذا شعروا بالضعف في شعبنا، لن يترددوا في العدوان عليه غير أن قواتنا المسلحة تعمل دوما على إرساء الأمن والسلام في البلاد حيث أن ما تنعم به إيران من الأمن والسلام أصبح نموذجا فريدا في المنطقة. اليوم لا يمكن لأي مستثمر محلي أو أجنبي أن يدعي بعدم إمكانية الاستثمار أو المشاركة في النشاط الاقتصادي في إيران بسبب انعدام الأمن فيها وأضاف في الوقت نفسه أن هناك عقبات بما فيها فرض العقوبات على إيران أو إثارة الأجواء الإعلامية ضدها لكن بفضل الله وببركة دماء الشهداء وحكمة القيادة تنعم البلاد بالأمن والاستقرار".

المصدر: "إرنا"

الأكثر قراءة

الأسد استقبل الوفد اللبناني... وميقاتي تجاوب مع موقف «الثنائي» بكسر قانون قيصر «الإشتراكي» يتبنّى العماد جوزاف عون في جولاته... وخلاف سعودي ــ أميركي مع بقيّة الأطراف حول حزب الله المعالجات الحكوميّة للأزمات الإجتماعية على «الورق»... وتشكيك بإجراء الإنتخابات البلديّة