اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أطلق منتدى الجياد للثقافة التنمية مسابقته الدولية الثانية في جميع الاجناس الادبية ضمن انشطته وفعالياته المستمرة على مدار العام .

وبدأ استقبال الاعمال من قبل اللجنة المشكلة من عشرين كاتبة وكاتب و نخبة من الادباء الكتاب والاعلاميين والاكاديميين الاردنيين والعرب حيث سيستمر استقبال الاعمال لغاية تاريخ 22/4/2022 في الاجناس الادبية ( الشعر العمودي , شعر التفعيلة ,القصيدة النثرية , القصة القصيرة , القصة القصيرة جدا ,قصص الاطفال , الخاطرة, المقالة الادبية , البورتريه , الشذرة ) وتم الإعلان على صفحة منتدى الجياد للثقافة والتنمية على الفيسبوك حيث يشترط ان يتقدم الكاتب بعمل واحد في اي جنس أدبي .

و تم تشكيل لجان تحكيم متخصصة من مختلف الدول في كل جنس ادبي وسيتم اعلا ن عن النتائج ضمن حفل كبير سيقام لتوزيع الجوائز في بداية شهر ايار كما سيصدر كتاب ورقي بالاعمال الفائزة عن دار ابن رشيق للنشر والتوزيع.

وتأتي هذه المسابقة ضمن الفعاليات المتنوعة للمنتدى ( الوجاهية والالكترونية ) من ندوات وامسيات ومسابقات وبرامج منوعة وكان صدر للمنتدى كتاب فضاءات الجياد في فن البورتريه.

وقد صرح رئيس المنتدى الأستاذ سامر المعاني انه سيتم تكريم الفائزين في نشاط أدبي كبير في مدينة اربد وكما سيقوم المنتدى بتجميع الأعمال الثلاثة الفائزة في كتاب ورقي يقدم اهداء للفائزين.

محمود الشبول

الأكثر قراءة

كيف توزعت الكتل النيابية؟