اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يشارك الكاتب محمد فرات كاظم بأحدث رواية أصدرها مؤخراً عن دار الحياة للنشر والتوزيع، والتي تحمل عنوان "ضجيج الحياة"في معرض داندي مول الأول للكتاب.

ويستهدف الكاتب الأشخاص الذين يحاولون دوماً الابتعاد عن ضجيج الحياة ومتاعبها هرباً من مسؤوليات ومشاكل حياتهم اليومية وضغوطاتهم الشخصية.

وأضاف الكاتب محمد فرات أنه من الضروري أن يلحق الانسان بنفسه قبل الخوض في صراعات الحياة اليومية التي حتماً تصيبه بالإكتئاب يوماً ما الأمر الذي يجعله عُرضة للفشل في حياته المهنية والشخصية وعدم القدرة على السعي وراء مطالبه وتحقيقها.

على صعيد آخر افتتحت د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب معرض داندي مول الأول للكتاب من خلال ورشة حكي تفاعلي بالأصوات والحركات للمبدعة ميريام رزق الله وقدمت من خلالها قصة آدم والسمكة والتي لاقت تفاعلا واسعاً من الأطفال بالإضافة إلى ورشة سر البطولة أي كيف تصبح بطلا ويقدمها السيناريست وليد كمال.

ومن المقرر أن يستمر المعرض يومياً حتى ١٩ مارس الجاري بدءاً من الساعة ١٢:٠٠ ظهراً حتى ١٠:٠٠ مساءاً ويشارك به ٢٠ دار نشر وقطاعات وزارة الثقافة من بينها هيئة قصور الثقافة ودار الكتب والوثائق القومية كما تشارك مؤسسة دار المعارف كما يُقام على هامش المعرض أنشطة وورش للأطفال وإحتفالات فنية متنوعة.

الأكثر قراءة

كيف توزعت الكتل النيابية؟