اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

غيب الموت مصوّر المشاهير ​أوهانس سركيسيان​ بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

سركسيانمن مواليد عام 1958 في سوريا .. بدأ هواية التصوير في سن التاسعة وحظيت بإهتمام الكثيرين، غطى عدد كبير من المهرجانات الفنية اللبنانية والعربية الكبيرة، وفيجعبته آلاف الصور لفنانين ومشاهير عرب.

أحدث خبر وفاة أوهانس سركسيان صدمة عند المحبين فتصدر إسمه بالأيا الأخيرة مواقع التواصل ونعاه عدد كبير من الجمهور والمحبين كما نعاه عدد من مشاهير الوسط الفني منهم ​ناهي لحود​ الذي نشر صورة قديمة لـ سركيسيان، برفقة زوجة لحود الفنانة الراحلة سلوى القطريب، وأرفقها بتعليق جاء فيها :"وداعا عزيزي اوهانس المصور العظيم والصديق القديم ... ستسعد سلوى برؤيتك مرة أخرى. ارقد بسلام بعد هذه المحنة الطويلة".

أما ​ليليان نمر​ي فكتبت :"اوهانس الله معك يا بطل يا وفي يا محب لكل الفنانيين بدون تفرقة ، يا حافظ ارشيف كبير يا اروع مصور التقيت فيه من سنين بعدة مناسبات بتحترم الكل بتتواصل مع الكل بتصور الكل بتركض عالكل ما بتفرق بين نجم وفنان مبتدئ يا قوي يا شجاع يا مؤمن ، بنص وجعك بتسأل وبتكتب ذكريات بتعَزي البتحبن ، كنت حابب تجي مشوار عالبنان بس هلق رحت عا مطرح افضل نام وارتاح يا عيوني ارتحت من اوجاعك حرقتلي قلبي الله يرحمك . بحبك . على رجاء القيامة نصبر المسيح قام".

الفن

الأكثر قراءة

البيطار : انطروا وشوفوا