اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

صدر حديثنا على منصة كتبنا للنشر كتاب "لن أسمح لك بالرحيل" للمؤلفة منى السكر، رواية تزخر بالعديد من المشاعر المتناقضة؛ الحب والكراهية، الحلم والغضب، السعادة والألم تستعرض هذه الرواية كيف يمكن للماضي حين يزورنا من جديد أن يغير حياتنا! فهل نستسلم للماضي بآلامه؟ أم نستمر في عيش حياتنا الجديدة بكل تفاصيلها؟ تبقى الإجابة على هذا السؤال هو ما يهم حقا.

تلتقان نور بمناف بعد فراق دام لأكثر من عشرين سنة في حفل زفاف ابنة زميلين لهما من أيام الجامعة قصة حب عاصفة جمعت بين قلبين نور ومناف تكللت بالزواج والذين انتهای بعد عدة سنوات بالطلاق بسبب تدخل والدة مناف وشقيقه الأكبر في حياتهما ومعاملتهما السيئة لنور حيث وقفت لسلبية مناف إزاء ما يحدث حائلا أمام الاستمرار الزواج.

كان من الممكن أن يمر هذا اللقاء بشكل هادئ لولا تصرفات مناف العاشق والتن قلبت حياة نور رأسا على عقب ! هل سترضخ نور لمناف أم ستمضي قدما في خططها حيث مناف بالتأكيد ليس من ضمنها من الذين لن يسمح للآخر بالرحيل؟ ولماذا ؟ وكيف.

من السكر كاتبة ومؤلفة ومدربة تعليمية - حاصلة على ماجستير تربية من جامعة Framingham State University-USA الليسانس في الدراسات الإسلامية من جامعة الإمام الأوزاعي - بيروت - الجمهورية اللبنانية دبلوم مختبرات طبية - كلية المجتمع العربي - عمان - المملكة الأردنية الهاشمية مدربة معتمدة للعديد من البرامج التربوية والتعليمية دربت المئات من الطلبة والمعلمين والمدربين على الكتابة الإبداعية صدر لها ديوان الحب شعرًا عام 2018 وكتاب لا تؤجل سعادتك عام 2019.

الأكثر قراءة

كيف توزعت الكتل النيابية؟