اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال عضو كنلة "لبنان القوي" النائب إبراهيم كنعان من بسكنتا  "إننا امام مفترق طرق وبناء المستقبل يتطلب حسن الاختيار في الانتخابات النيابية ليقوم النائب بالوظيفة التشريعية الرقابية ويكون الى جانب ناسه وهمومهم".

وأضاف "الانتخاب لا يجب أن يكون بالنكاية والغريزة والحقد واستعادة اموال المودعين لا تكون بالشعبوية والهوبرة والعجقة على الكاميرات بل بالموقف وبالعمل النيابي الجاد والتشريعي".

وأشار كنعان إلى انه "لا يجوز تسليم رقبتنا لتجار السياسة وزمن العجائب في لبنان لم ينته اذا وجد من يحفر الجبل بابرة الأمل والارادة على العمل لاستعادة الدولة واعادة بنائها ليكون لشباب وشابات لبنان المستقبل الذي يطمحون إليه".

وتابع "التصويت السياسي هو للائحة لتأمين فوزها أما خيار الناخب بالصوت التفضيلي فخيار شخصي لمكافأة من استحق بعمله وموقف ومحاسبة من قصّر وتلكأ".

ولفت إلى "أننا نريد ايصال رجال دولة الى المجلس النيابي لا دكنجية يقومون بمصالحهم على حساب الوطن وشعبه واقتصاده وماليته العامة".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

اسرائيل تهدد وواشنطن تهوّل بحرب الربيع وحزب الله يعد بالمفاجآت اسئلة حول اهداف التسريبات الاميركية وميقاتي متفائل «بهدنة رمضان» الرئاسة «تراوح مكانها»... والانقسام حول الزيادات يبقي الرواتب معلقة!