اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أطلق الجزء الثاني من فيلم 365 days عبر منصة نتفليكس، بعد ان حاز الجزء الأول منه على شهرة واسعة حيث استطاع ميشيل مورون أن يجذب الجمهور العربي له من خلال دور البطولة ودخل محرك البحث غوغل بعد انطلاق عرض الفيلم، فمن هو ميشيل مورون وماذا في تفاصيل حياته؟

ميشيل مورون ممثل إيطالي، ولد في إيطاليا وكان متزوجاً من ربى سعادة لبنانية الأصل التي انفصل عنها في العام 2018، ولديه منها ولدان، هما ماركوس الذي وُلد في العام 2014 وبراندو الذي وُلد في العام 2017. ربى مصممة ومؤسسة Le Paradis Des Fous وهو متجر يجمع المواهب من كل دول العالم، كما تشير في صفحتها على انستغرام بأنها تعمل لدى إيلي صعب.



وكان ميشيل قد تحدث عن طلاقه على انستغرام وبأنه احتاج وقتاً ليبحث عن نفسه ويخرج من حالة الاكتئاب، إذ لجأ إلى العيش في عزلة صغيرة في إحدى القرى ليكتشف ما هو مهم في الحياة، وذلك قبل اختياره ليلعب بطولة 365 Days، وكتب بما معناه: "منذ سنة ونصف كنت على وشك أن أترك كل شيء، لم أرغب بأن أمثّل مجدداً. كنت أعاني من اكتئاب حاد بعد طلاقي".

"عملت كبستاني في قرية صغيرة لا يتجاوز عدد سكانها الألف نسمة لأنه لم يعد لدي المال". وتابع: "لكن الحياة غريبة، عندما تشعر بالإحباط، يضع القدر القطار الصحيح أمامك وإذا كنت قوياً ستستقله. ثقوا دائماً بأنفسكم".


الأكثر قراءة

لبنان ينتظر «بحذر» عودة هوكشتاين المتفائل بردود «اسرائيل» «الابداعية» اردوغان يدخل على «خط» الترسيم وينصح بتسوية تبعد «شبح» الحرب ! غياب الثقة والجدية يعطل الحلول وتقاذف لـ «كرة نار» الدولار الجمركي