اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت القوات المسلحة المصرية عن سبب تحفظها على جثث القتلى من التكفيريين والإرهابيين الذين تم قتلهم خلال العملية العسكرية الأخيرة.

وأشارت القوات المسلحة المصرية في بيان لها، إلى أنه تم التحفظ على جثث القتلى التكفيريين لحين تسليمهم إلى ذويهم حال التعرف اليهم، كما تم التحفظ على عدد من البنادق الآلية والخزن والقنابل اليدوية والأجهزة اللاسلكية وقواذف البركان.

وقامت القوات الجوية المصرية يوم السابع من مايو بتنفيذ ضربة جوية مركزة، أسفرت عن تدمير عدد  من البؤر الإرهابية، وتدمير عربتين دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها الإجرامية نتج منها مقتل 9 عناصر تكفيرية، كما نجحت القوات المسلحة، فى اكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لاستهداف قواتنا، وفجر اليوم الحادي عشر من ايار واصلت قواتنا الجوية تنفيذ ضرباتها المركزة، مما أسفر عن تدمير عربة ومقتل 7 عناصر تكفيرية.

كما تمكنت قوات إنفاذ القانون صباح أمس من إحباط محاولة للهجوم على أحد الارتكازات الأمنية، وتم التعامل معها مما أدى إلى مقتل 7 عناصر تكفيرية والتحفظ على عدد من البنادق الآلية والخزن والقنابل اليدوية والأجهزة اللاسلكية وقواذف البركان، وقد تم التحفظ على جثث القتلى التكفيريين لحين تسليمهم إلى ذويهم حال التعرف اليهم.

الأكثر قراءة

حصار أم اقتحام الضاحية الجنوبية؟!