اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أحرزت اللاعبة المميزّة  لمى انطون لقب فئة فردي السيدات لبطولة الجامعات بالتنس التي نظمها الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات الذي يرئسه سامي قره بتيان وبجدارة.

"الديار" اجرت "دردشة" مع البطلة أنطون (مواليد 2003 ومن بلدة كوسبا في قضاء الكورة) التي قالت "أشعر بالفرح لاحرازي اللقب خصوصاً بعد التدريبات المكثفة التي خضعت لها طيلة الموسم و افتخر انني حصلت على فرصة تمثيل لبنان في الخارج".

واضافت "جميع المراحل جميلة ولكن مرحلة الفوز هي مميّزة وخصوصاً الفوز مع الفريق الذي انتمي اليه وهو الجامعة الاميركية في بيروت".

واضافت انطون "اللقب العزيز على قلبي هو لقب دورة الراحل الشيخ بيار الجميّل التي نظمها نادي الدلب كاونتري كلوب على ملاعبه في بكفيا تحت اشراف الاتحاد اللبناني للتنس لأنه اول لقب احرزته في مسيرتي".

وتابعت لمى قائلة "المدرب ابراهيم ابو شاهين (بطل لبنان السابق) كان من أول الداعمين والمواكبين لمسيرتي ومن ثم مدربة الفريق في الجامعة الأميركية (بيروت) بطلة لبنان السابقة واحدى ابرز اللاعبات اللواتي شهدتها ملاعب التنس في لبنان ناهيا بو خليل التي اشرفت على تدريباتنا ودعمتنا حتى النهاية وهي مدربة محترفة وقديرة. والشكر الخاص الى عائلتي التي كانت دائماً الداعمة الاولى ليوالى والدي الحبيب فكتور ووالدتي الحبيبة راشيل".

وختمت انطون قائلة "ما زلتُ اخضع للتمارين قبل السفر الى الصين واتمنّى ان اقدم افضل ما لديّ هناك". واود ان انوّه بالدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد اللبناني للتنس برئاسة أوليفر فيصل الذي يرعى لعبة التنس ويطوّرها والتنس اللبناني يتطوّر محلياً وخارجياً خاصة عبر المشاركات الكثيفة للجيل الواعد في المسابقات الاقليمية والقارية.

وفي الختام "أود ان اشكر الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات برئاسة سامي قره بتيان على  تنظيم البطولات الجامعية في مختلف الألعاب وطموحي لا حدود له وساسعى لاحراز المزيد من الألقاب في المستقبل".

الأكثر قراءة

ما هو عدد نواب التيار الوطني الحر في إنتخابات 2022؟