اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد المرشح عن أحد المقاعد المارونية في دائرة المتن الشمالي النائب ابراهيم كنعان "أن محاولة الترويج الى أن الرئيس عون يطالب بالتصويت لغيري في المتن كلام كاذب من المغرضين ويهدف الى ضربي لما شكلته من رأس حربة لمشروع التيار والاصلاح في المتن".

وتوجه في حديث تلفزيوني للمتنيين قائلا: "انتم على موعد مع مصيركم والحقيقية فلا تختاروا كومبارس السياسة لأن الخطر كبير ويجب تجديد الايمان بالمشروع الذي يؤمن حقوقكم من خلال الاشخاص المناسبين القادرين على العمل البرلماني"، مضيفا "أنا مستهدف بشكل كبير وهناك من يريد رأسي لأنني زعجت كثيرين ولا اساوم فانتبهوا ايها المتنيون في اختيار من كان معكم في كل الظروف لا من يأتي قبل ايام من الانتخابات ليعد ويستعرض. فليكن خياركم حرا وانتخبوا بحرية كاملة واختاروا التيار وكبروا عدد المقاعد التي سنفوز بها . ولا تسمحوا لأحد بالقول لكم لمن تصوتون".

وأشار كنعان إلى أنه "يتكل على الشعب ورصيدي وما زرعته على مستوى العمل الرقابي والتشريعي من عمل جدي ومن قدرة على المواجهة وعلى المتنيين الاختيار بعقل لا بحقد او نكايات او بدربكة التحريض والوشوشات. كنت وسأبقى صوت المتنيين ولا ألين ولا استكين وأواجه وارفض أي تسوية على حقوق الناس والمال العام . فالمرحلة تحتاج لأصحاب خبرة وموقف لا لعديمي الخبرة ممن يرددون ما يكتب لهم".

وأوضح أن "محاولة الترويج الى أن الرئيس عون يطالب بالتصويت لغيري في المتن كلام كاذب من المغرضين يهدف الى ضربي لما شكلته من رأس حربة لمشروع التيار والاصلاح في المتن وعلى مستوى عملي البرلماني"، لافتا "إلى أن معركتنا مع كل اللوائح في المتن الشمالي وعلى كل المقاعد. لسنا تيار زواريب ونريد اثبات حجمنا والانتصار لمشروعنا وقضيتنا ومبادئنا".

وختم متوجها إلى الرئيس عون: "قضيتك بالحفظ والصون وكرامتك وعنفوانك ومشروعك وكل ما جاهدت في سبيله امانة سنكملها مع المتنيين".


الأكثر قراءة

حصار أم اقتحام الضاحية الجنوبية؟!