اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لها كشفت من خلالها عن الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير فيلم "بحبك" مع النجم تامر حسني... وعلّقت على الصورة قائلةً: "إصابات التصوير المستمر في الركبة".

وكانت هنا الزاهد قد نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة جمعتها بزوجها الفنان أحمد فهمي عبّرت من خلالها عن حبّها وامتنانها له برسالة رومانسية علّقت بها على الصورة، وجاء فيها: "شكراً لكونك أفضل صديق لي وزوج وأب، أضحكتني عندما كنت حزينة، وتحملتني عندما كنت محبطة، وشجعتني خلال الرحلات الصعبة، أنا ممتنة إلى الأبد لوجود مثل هذا الرجل المميز في حياتي".

وردّ عليها فهمي قائلاً: "أنا اللي متشكر جداً مراتي وحبيبتي وبنتي، ربنا يخليكي ليا ومايحرمنيش منك يارب، دايماً حلوة وطيبة ونجمة ومكسّرة الدنيا، فخور بك".

يُذكر أن هنا الزاهد انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في فيلم "بحبك" مع الفنان تامر حسني، والمنتظر عرضه خلال عيد الأضحى المقبل، ويشهد الفيلم خوض تامر تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب هنا الزاهد وتامر حسني كلٌ من هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.
مجلة لها 

الأكثر قراءة

لبنان ينتظر «بحذر» عودة هوكشتاين المتفائل بردود «اسرائيل» «الابداعية» اردوغان يدخل على «خط» الترسيم وينصح بتسوية تبعد «شبح» الحرب ! غياب الثقة والجدية يعطل الحلول وتقاذف لـ «كرة نار» الدولار الجمركي